الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:40 ص

"ناشطة اجتماعية".. معلومات عن البلوجر هدير عبد الرزاق

البلوجر هدير عبد الرزاق

البلوجر هدير عبد الرزاق

محمد علي

A A

أثارت البلوجر هدير عبدالرازق، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منها "فيسبوك"، بعد القبض عليها، بدعوى “نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور”، حسب محضر الشرطة.

في السطور التالية، نرصد أبرز المعلومات عن البلوجر هدير عبدالرازق، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض عليها من داخل شقتها بأحد كمبوندات القاهرة.

هي هدير عبد الرازق، ابنة لأبويين مصريين، تبلغ 30 عاما من عمرها.

وتعرّف نفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، بأنها ناشطة اجتماعية، ومطلقة وليس لديها أولاد.

تزوجت هدير من رجل خمسينيّ، يدير ملهى ليليًّا، وانفصلت عنه، وظهرت في فيديو، تذم فيه بشدة، بدعوى السماح لزوجته الأولى بالتعدي عليها، والتدخل في شؤونها.

الفسق والفجور

وبدأت البلوجر هدير عبدالرازق، في نشر فيديوهات مثيرة للجدل، حتى لاحقها أحد المحامين ببلاغ إلى مكتب النائب  العام، ولكن اعتذرت البلوجر عن تقديمها المحتوى مما أدى إلى تنازل المحامي عن البلاغ، واختفت المتهمة فترة ولكنها عادت مرة أخرى إلى أحضان مواقع التواصل الاجتماعي تثير الجدل من جديد بفيديوهات أسقطتها في قبضة المباحث.

وكشف المحضر المقدم من أحد المحامين، أن المتهمة كانت تظهر بملابس غير لائقة وحركات استعراضية تثير الغرائز مما يستوجب عقوبتها بالمواد المنصوصة في قانون العقوبات والتي تعاقب بالحبس مدة 3 سنوات.

وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق، من داخل شقتها بأحد كمبوندات في  القاهرة لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

رصد فيديوهات

وألقي القبض على هدير عبد الرازق داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول تمهيدا لعرضها على جهات التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search