الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:42 ص

حبس وغرامة.. عقوبة متوقعة على البلوجر هدير عبدالرازق بعد ضبطها

البلوجر هدير

البلوجر هدير

خلود طارق

A A

كشفت المحامية نهى الجندي، العقوبة المتوقعة للبلوجر هدير عبدالرازق، بعد اتهامها بنشر المحتوى المسيء والفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و"تيك توك".

وقالت "الجندي" في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه طبقًا للمادة 1 من قانون مكافحة الدعارة والأعمال المنافية للآداب رقم 10 سنة 1961، إنه كل من حرض شخص ذكرا أو أنثى على ارتكاب جرائم منافية للآداب أو ساعده على ذلك، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد عن 3 سنوات وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 300 ألف جنيه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق في شقتها داخل كمبوند شهير بمدينة بدر، بتهمة نشر محتوى مسيء وفاضح عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وتيك توك.

وأكد مصدر أمني، في تصريح خاص لـ“تليجراف مصر”، أنه جرى إصدار قرار بضبط وإحضار البلوجر هدير عبدالرازق قبل عدة أيام، وتم تنفيذ القرار صباح يوم الأحد، مضيفا أنه أثناء عملية القبض عليها، انهارت هدير عبدالرازق، رافضة التهم الموجهة إليها.

وأضاف المصدر، أنه تم ضبط عدد من الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالبلوجر، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب وبها عدد كبير من الفيديوهات الخاصة بها، وتمت إحالتها للتحقيق ولفحص المحتوى.

واقعة أخرى

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت في وقت سابق القبض على بلوجر شهيرة بتهمة الزنا بعد اتهامها من قبل زوجها في منطقة حلوان.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة عندما قدم شاب يبلغ من العمر 38 عامًا بلاغًا في قسم شرطة حلوان، يتهم فيه زوجته، والتي تعمل "بلوجر" وتقدم محتوى على منصة "تيك توك"، بممارسة الزنا.

وقدم الشاب، فلاشة تحتوي على مقاطع فيديو ومكالمات جنسية لزوجته كدليل على اتهامه، وبعد إجراء التحريات، تأكدت صحة الاتهامات التي وجهها الزوج لزوجته.

تمكنت شرطة النقل والمواصلات من القبض على المتهمة بعد تواجدها في محطة مترو حلوان.

وقدم زوجها فلاشة تحتوي على مكالمات جنسية ومقاطع فيديو غير لائقة، تم إرسالها لها من قبل شخص مجهول.

search