السبت، 05 أكتوبر 2024

05:05 م

"مقص" جارناتشو يفوز بـ أفضل هدف في "البريميرليج" (فيديو)

 أليخاندرو جارناتشو

أليخاندرو جارناتشو

محمود موسى

A A

فاز لاعب مانشستر يونايتد أليخاندرو جارناتشو، بجائزة أفضل هدف خلال الموسم في الدوري الإنجليزي.

بعد يوم واحد فقط من تسجيله هدفه في ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، أصبح لدى أليخاندرو جارناتشو المزيد ليحتفل به حيث فازت ركلته الخلفية في مرمى إيفرتون بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24.

وبعد مباراة إيفرتون، بدا اللاعب البالغ من العمر 19 عاما مندهشا مما حققه، قائلاً: “لا أستطيع أن أصدق ذلك، لأكون صادقاً، لقد فعلت ذلك للتو ولم أر كيف سجلت، لقد استمعت فقط”.

وأضاف "وبالنسبة لي بالطبع كان أحد أفضل الأهداف التي سجلتها على الإطلاق".

وظهر أليخاندرو في جميع مباريات يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز باستثناء اثنتين، وسجل في مباراته الخمسين في موسم 2023/24، وهي المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي التي فاز فيها الفريق على مانشستر سيتي يوم السبت.

تأهل للدوري الأوروبي

وتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب مانشستر سيتى، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ستاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية “لندن”، في نهائي المسابقة.

سجل جارناتشو ومانيو هدفي اليونايتد في الشوط الأول فيما سجل جيرمي دوكو هدف السيتي الوحيد.

وكان للنتيجة تداعيات كبيرة على من سيلعب في أوروبا الموسم المقبل، من أندية الدوري الإنجليزي.

وبفوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي، تأهل مانشستر يونايتد إلى الدوري الأوروبي على الرغم من احتلاله المركز الثامن في البريميرليج.

وانضم مانشستر يونايتد، إلى توتنهام هوتسبير كممثلين للدوري الإنجليزي في المسابقة الموسم المقبل، حيث احتل فريق السبيرز المركز الخامس.

بينما يشارك تشيلسي الذي احتل المركز السادس في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بينما يغيب نيوكاسل عن المشاركات الأوروبية بالكامل.

search