الأحد، 07 يوليو 2024

04:39 ص

"سفاح التجمع" قتل كلبه و4 نساء وهرب من فأر

سفاح التجمع

سفاح التجمع

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

مر يومان على كشف قضية سفاح التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، ولا يكاد تمر ساعة منهما إلا ويعلن عن مفاجآت صادمة أو معلومات كارثية أو قصصا وحكايات غريبة، سواء عن شخص المتهم باصطياد “فتيات الليل” وقتلهن، أو حتى عن طريقته البشعة في تنفيذ ذلك. 

الحكاية الجديدة عن سفاح التجمع، جاءت على لسان فتاة تسكن في ذات العقار الذي سكن فيه المتهم بالقتل، بحكم أنها جارته وكانت شاهدة على تصرفاته المرعبة والتي توحي بأنه شخص غير سوي، وفق روايتها.

الفتاة -التي تحفظت على ذكر اسمها لوسائل الإعلام- قالت إلى “تليجراف مصر”، إنها حضرت موقفا للمتهم بقتل 4 فتيات، بعد أيام من قتل كلبه، وهو رؤيته يخرج مرعوبا من شقته ويجري في العقار، وبمحاولة الجيران استطلاع الأمر، أخبرهم أنه يهرب من فأر بري اقتحم عليه منزله.

حسب رواية الفتاة، طلب سفاح التجمع مساعدة السكان في التخلص من الفأر الذي لا يستطيع مواجهته وحده، ولم يدخل شقته إلا رفقتهم.

في السياق ذاته، ظهر كريم الشهير إعلاميا بـ"سفاح النساء بالتجمع"، بين ليلة وضحاها، وسبب حالة من الرعب والصدمة خاصة للفتيات بالشوارع المصرية.

وحصل "تليجراف مصر" على معلومات صادمة عن "سفاح التجمع"، جاءت كالتالي:

الحاجة وعكسها

المتهم حاصل على دكتوراه في علم النفس على الرغم من عدم انضباطه النفسي، حيث قتل كلبه بمضرب البيسبول، المتهم لديه طفل من طليقته يحبه ويعامله بحب، ولكنه لديه وجه آخر منزوع القلب والرحمة.

وتبين أيضا أن المتهم انفصل عن زوجته التي كان يحبها، وعلى الجانب الآخر كان يتلذذ بتعذيب الفتيات وسلخ جلدهن ونزع أظافرهن وممارسة وصلات التعذيب عليهن حتى الموت.

سفاح الفتيات بالتجمع الخامس

وكشفت جارة المتهم، أنه مدرس إنجليزي ويحاول في فيديوهاته التي يقدمها لتعليم اللغة على قناته على "تيك توك" أن يكون قدوة للمشاهدين، وفي المقابل هو محب للخمور وسفك دماء النساء.

وقال المتهم في اعترافاته إنه كان يستقطب “الساقطات” إلى شقته في كمباوند بمنطقة القاهرة الجديدة، وكان يتلذذ بتعذيبهن، في غرفة عازلة للصوت.

وبحسب المتهم، فإنه يبلغ من العمر 37 عاما، ويعمل بالتجارة داخل مصر وخارجها، ويحمل جنسية أجنبية بجانب المصرية، وطلق زوجته قبل 8 أشهر.

وقال مصدر أمنى إنه تم عرض المتهم على جهات التحقيق، لاستكمال الإجراءات القانونية.

search