الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 م

7 مقاعد.. مواصفات وأسعار سيارة "U70 برو" في مصر

سيارة "U70 برو"

سيارة "U70 برو"

إسلام عزام

A A

أعلنت "VGV موتورز إيجيبت"، وكيل علامة "VGV" الصينية في مصر، عن مواصفات وأسعار سيارة "U70 برو" من فئة الكروس أوفر SUV السبع مقاعد بالسوق المحلي. 

مواصفات سيارة "U70 برو" 

وتأتي السيارة بمحرك EURO VI سعة 1.5 لتر قادر على توليد قوة 156 حصان، وعزم دوران 215 نيوتن متر. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات الستبترونيك. 

سيارة "U70 برو"

المقصورة الداخلية 

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة VGV U70 Pro بتصميم عصري وتقنيات متطورة، تضم شاشة مركزية كبيرة بقياس 10.25 بوصة، والتي تتكامل مع نظام الترفيه والمعلومات.

كما تحتوي المقصورة على مقاعد جلد مريحة، كونصول وسط جلد بملمس ناعم، وأربع نوافذ كهربائية للأبواب.

المقصورة الداخلية للسيارة 

تشمل التجهيزات الداخلية أيضًا مكيف هواء أوتوماتيك، مستوى مسند رأس أمامي/خلفي قابل للتعديل، وخاصية فتح النوافذ الأربعة مع غلق السقف البانورامي من الريموت كنترول. 

تتوفر أيضًا فتحة سقف بانوراما، وأماكن تثبيت كرسي الأطفال، ومسند ذراع للمقاعد الخلفية المركزي مع حامل أكواب. 

مواصفات الأمان 

وتم تجهيز السيارة بمجموعة من المواصفات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة تتضمن: وسائد هواء أمامية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام تحكم في الثبات إلكترونيا ESC، نظام تحكم عند صعود مرتفع HAC.

وتضم أيضًا، نظام تحكم عند نزول منحدرات DAC، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، نظام تحكم في الجرTCS، كاميرا خلفية عالية الوضوح، مثبت سرعة، حساسات ركن خلفية، نظام حماية من الإنقلاب ARP، وغيرها من الأنظمة.

سعر سيارة "U70 برو"

الفئة السعر 
1.5 A/T Top Lineمليون و195 ألف جنيه 
search