الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

تأجيل مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر بسبب المنتخب

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

أبلغ اتحاد الكرة المصري، نادي الألمونيوم بتأجيل مباراته أمام الأهلي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر والتي كان مقرراً إقامتها يوم 29 مايو الجاري علي استاد السلام.

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" : وصلتنا أيضًا معلومات من اتحاد الكرة تفيد بأن المباراة سيتم تأجيلها ليقرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة أسبوع عقب التتويج أمس ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي وقت سابق، صرّح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن أي فريق سينضم من صفوفه أكثر من 3 لاعبين إلي معسكر المنتخب الأول من حقه أن يطلب تأجيل مباراته في دور الـ32 بالكأس.

مكافآت بالملايين للاعبي الأهلي بعد التتويج بدوري الأبطال

ينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكافآت بملايين الجنيهات بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء أمس السبت، على حساب فريق الترجي التونسي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحات لـ "تليجراف مصر"، مكافآت لاعبي القلعة الحمراء بعد التتويج بالأميرة السمراء.

وقال المصدر إن اللائحة تقضي بحصول كل لاعب على 450 ألف جنيه، طبقا لنسب مشاركاته في مباريات البطولة، على أن يحصل مارسيل كولر وجهازه الأجنبي المعاون على 480 ألف يورو.

أوضح أن مكافأة كولر وجهازه هي راتب مجموع ثلاثة أشهر وفقا لبنود العقد، فيما سيحصل خالد بيبو مدير الكرة على مبلغ 400 ألف جنيه راتب شهرين، ويحصل الجهاز الطبي على راتب شهرين بقيمة 150 ألف جنيه,

وتنص لائحة الكاف على أن الفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا يحصل على مكافأة بقيمة 4 ملايين دولار إذا توج باللقب.

search