الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

جلسة جديدة بالأبيض.. هل تتعمد ياسمين رئيس إثارة الجدل؟

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

محمد صالح

A A

واصلت الفنانة ياسمين رئيس تشويق المتابعين، وظهرت في جلسة تصوير جديدة، ارتدت خلالها فستانا أبيض.
ونشرت ياسمين عبر حسابها الشخصي بتطبيق "إنستجرام"، مجموعة من الصور، واكتفت بتعليق "الفستان الأبيض"، دون إبداء أي تفاصيل أخرى.

إثارة الجدل 

يأتي ذلك وسط جدل كبير أحاط بالفنانة ياسمين رئيس، بعدما ظهرت بفستان أبيض قبل يومين، وتحدث متابعون عن استعدادها لحفل زفافها. 

الترند

وتصدر اسم الفنانة ياسمين رئيس، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور لها بفستان زفاف، وسط صديقات لها من داخل وخارج الوسط الفني.
وتساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن العريس المنتظر للفنانة ياسمين رئيس، عقب تداول أخبار عن زواجها من رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، الخميس المقبل في أحد الأماكن الأثرية.


أبرز المعلومات عن أحمد عبدالعزيز

يعمل رجل الأعمال أحمد عبد العزيز في استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة، فضلًا عن امتلاكه لمشروعات عقارية في عدد من الدول العربية، لديه شغف كبير بالرياضة وخصوصًا الجيم بالإضافة لحب الصيد.

ياسمين رئيس بالفستان الأبيض

فيلم الفستان الأبيض

ورغم أن الكثير من المتابعين، افترضوا أن الصور مجرد دعاية لفيلمها الجديد “الفستان الأبيض”، إلا أن أصدقاء لها نشروا أكثر من صورة عبر خاصية "الاستوري” عبر صفحاتهم الشخصية، تؤكد أن الزواج القريب حقيقي، وليس مشاهد تمثيلية.


أحداث "الفستان الأبيض"

وتدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض"، حسب ما أعلنت رئيس، حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.
يشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم، أحمد خالد صالح، وميمي جمال، وسلوى محمد علي، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.
 

search