الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

أتالانتا يتوصل لاتفاق لتجديد عقد جاسبريني

جاسبريني

جاسبريني

محمود صبري

A A

توصل أتالانتا إلى اتفاق مع مدربه جيان بييرو جاسبريني لتمديد عقده، بعد أن قاد النادي إلى التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

وبحسب الصحفي نيكولو شيرا، فإن جاسبريني سيمدد عقده مع "لا ديا" حتى عام 2026، مع وجود خيار لعام 2027، مع زيادة راتبه السنوي إلى 5 ملايين يورو سنويا.

وأشار شيرا إلى أن جاسبريني قد تلقى ثلاثة عروض مؤخرًا، للرحيل عن أتلانتا، مع ذلك قد رفض تلك العروض مؤكدًا رغبته في الاستمرار في بيرجامو.

وفاز أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو بثلاثية نظيفة، منهيًا سجل الفريق الألماني خاليًا من الهزائم.

وبعد مرور 37 جولة، يحتل أتالانتا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة. 

وسبق للفريق أن ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل من خلال أدائه في الدوري، وفوزه على باير ليفركوزن الالماني في المباراة النهائية للدوري الأوروبي.

مشوار أتالانتا إلى لقب الدوري الأوروبي

تصدر أتالانتا الإيطالي المجموعة الرابعة في دور المجموعات برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكهم 4 آخرين.

تأهل لمواجهة سبورتينج لشبونة البرتغالي في دور الـ 16 وتعادلا ذهابا 1-1، قبل الفوز في إيطاليا 2-1.

وصعد أتلانتا للقاء ليفربول الإنجليزي بدور الثمانية وحقق كبرى المفاجآت بالفوز عليه ذهابا في عقر داره على ملعب آنفيلد بنتيجة 3-0، قبل الخسارة من الريدز بهدف دون رد، في إيطاليا.

وفي الدور نصف النهائي التقى أتالانتا نظيره مارسيليا الفرنسي، وتعادل معه ذهابا 1-1، قبل الإجهاز عليه في مباراة العودة بإيطاليا بثلاثة أهداف دون رد.

ثم حقق أتالانتا الفوز في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة.

search