الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:42 ص

"طيبة قلب" شيكابالا تبقي "فتوح" في الزمالك

أحمد فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا

أحمد فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا

أحمد علاء

A A

تمسك رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، ببقاء أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بعدما اقترح بعض أعضاء مجلس الإدارة إعارته في موسم الانتقالات الشتوي.

مصادر داخل الزمالك قالت إن أعضاء بمجلس إدارة النادي اقترحوا خروج اللاعب للإعارة لعدة أسباب، أولها خلافه مع عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم محمود عبدالرازق شيكابالان قائد الفريق، بالإضافة إلى احتمالية تأثره بالضغوط بعد الأزمة التي تعرض إليها مؤخرًا.

في المقابل، أصر حسين لبيب على بقاء اللاعب ودمجه مع المجموعة خلال الفترة المقبلة من أجل مصلحة الفريق، مؤكدا أنه سيكون إضافة مهمة في المنافسات المحلية والقارية، حسب المصادر.

وذكر "لبيب" في سياق حديثه مع أعضاء مجلس الإدارة، بأن الزمالك مقبل على تحديات كبيرة على رأسها المنافسة على بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدا ضرورة تحقيق الزمالك للقب في 2024، الأمر الذي يستدعي الاستعانة باللاعب لما يمتلكه من مقومات وقدرات فنية تفيد منظومة اللعب.

رئيس النادي أكد أن "فتوح" بمثابة صفقة قوية للفريق وسيحدث نقلة في أداء المجموعة خلال الفترة المقبلة، وفق ما نقلته المصادر إلى “تليجراف مصر”.

لبيب تعهد بحل أزمة أحمد فتوح مع “شيكابالا” من خلال جمع اللاعبين وصلحهما في أقرب وقت، معتمدا على ما وصفه بـ"طيبة قلب شيكابالا"، والتي ستكون عاملًا مهما في إنهاء الأزمة سريعًا، كون ما يهم قائد الفريق في النهاية مصلحة النادي، ولن يقف أمام ما تطلبه الإدارة، حسب ما قالته المصادر.

ونجح مجلس إدارة الزمالك في تجديد عقد لاعبه أحمد فتوح، بعد أزمة خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري المصري.

وحاول شيكابالا، حينها، إعادة اللاعب إلى المعسكر، الأمر الذي قابله فتوح بالرفض وتحدث بشكل لم يعجب قائد الفريق، ليرفع الثاني الأمر لإدارة الكرة بالزمالك مطالبا بمعاقبته.    

ووقع اللاعب على عقود تجديد للنادي لمدة ثلاثة سنوات جديدة، ليغلق صفحة الخلافات مع المجلس ويمهد لمرحلة جديدة.

ويستعد "فتوح" لخوض منافسات أمم إفريقيا مع منتخب مصر، وتنطلق في 13 يناير المقبل في كوت ديفوار.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search