السبت، 05 أكتوبر 2024

12:39 م

شريف إكرامي يريد إنهاء مشواره مع الزمالك (خاص)

شريف إكرامي معروض على الزمالك

شريف إكرامي معروض على الزمالك

أحمد علاء

A A

قال مصدر داخل نادي الزمالك، إن شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، عرض نفسه للانضمام إلى القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي، عبر وسطاء خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، أن حارس بيراميدز الحالي والأهلي السابق، لا يريد تجديد تعاقده مع الفريق السماوي، بعد خروجه تماما من الحسابات الفنية للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لصالح حارس المنتخب أحمد الشناوي، الذي يلعب في الفترة الأخيرة بشكل أساسي، وبعد إصابته خلفه الحارس الواعد أحمد ميهوب.

شريف إكرامي ينوي الرحيل عن بيراميدز

وتابع: "إدارة الزمالك أجلت الرد على حارس الأهلي السابق، لأنها تركز في المرتبة الأولى على ضم عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى فريق إنبي"، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة القلعة البيضاء اتفق مع حارس إنبي بالفعل على كافة التفاصيل، ويفاوض النادي البترولي خلال الفترة الحالية من أجل ضمه في انتقالات يناير، بعد الاستقرار على بيع محمد صبحي، على خلفية أزمته الأخيرة فضلا عن وجود ملاحظات على أدائه الفني، وكونه غير مناسب للفريق، بحسب وجهة نظر الإدارة.

مصطفى الزناري ومحمد صبحي وأحمد فتوح

وغادر محمد صبحي معسكر الزمالك رفقة الثنائي أحمد فتوح ومصطفى الزناري، ليلة مباراة زد إف سي في الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وقررت الإدارة البيضاء بعدها تغريم الثلاثي وإيقافهم لمدة شهر وعرضهم للبيع في يناير قبل أن تتراجع عن بيع فتوح، وتجدد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة.

ويأمل الزمالك في إنهاء أزمة القيد، بعد إيقافه بسبب التزامات مالية لم تسدد إلى عدد من اللاعبين مثل فرجاني ساسي وأتشيمبونج، بالإضافة إلى ناديي لشبونة البرتغالي وكاراكاس الفنزويلي.

ووفقا للمصدر، وضع مسؤولو "ميت عقبة"، حارس بيراميدز شريف إكرامي، بديلًا لصفقة "البلعوطي" حال عدم إتمامها.

search