الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:30 ص

الرمادي عن انتقاده للتحكيم: "اللي يزعل.. يزعل"

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

يوسف المصري

A A

رفض المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أيمن الرمادي، التعليق على إيقاف محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق من قبل لجنة المسابقات.
وأوقفت لجنة المسابقات محمد إبراهيم أربع مباريات على خلفية طرده في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.
وقال الرمادي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز: "لا تعليق على إيقاف محمد إبراهيم، اللجنة ترى الحيثيات وأصدرت القرار التي رأت أنه مُناسب بالنسبة لهم أما بالنسبة لنا نحتفظ بعدم التعليق".

اللي يزعل يزعل

وأضاف: "لا أعرف لماذا يتم توجيه سؤال لي عن مباراة الأهلي ونحن في مؤتمر خاص بالمباراة القادمة ولكن سأجيب حتى لا يعتقد البعض إنني أتهرب من الإجابة.. احترم جمهور الأهلي والزمالك ومصر كلها أحترمهم، لكن يهمني فريقي، وقلت إن اللاعبين شعروا بعدم تعاون من جانب الحكم واللي يزعل يزعل".
وتابع الرمادي: "أنا لم أوجه إهانة لجمهور أو ناد ولا أستطيع أن أفعل ذلك، من أنا لكي أوجه إهانة لناد كبير بحجم وعراقة الأهلي؟!".
وأردف: "الحظوظ كانت متساوية ولا أريد الحديث عن هذا الأمر، للأسف الشديد لا ننظر للأمام في مصر نحتاج إلى أن نتحدث في أمور مُفيدة أكثر من العودة للماضي".
وواصل: "الاعتراف بالحق فضيلة أعترف أننا لا بد أن نكون أكثر هدوئًا حتى لو حدث استفزاز وهذا الأمر سنعالجه.. الخطأ والصواب واضحان.. ولا يجب أن ينفعل أي لاعب عندما يشعر بمظلومية حتى لا يؤثر على باقي اللاعبين في الملعب".
وتابع مدرب سيراميكا: "الابتعاد عن المباريات فترة يفقد رتم الأداء.. اللاعبون بذلوا مجهودًا كبيرًا وكنا مُخططين أن نلعب مباراة ودية يوم 19، لكن الأندية في الإمارات كان لديها ارتباطات.. وكنت أفضل أن نواجه فريقًا كبيرًا هنا وليس درجة ثانية وأنا أقر وأعترف أن عندي خطأ تنظيمي، وكان يجب أن أصر على إقامة مباراة ودية".
وأتم تصريحاته: "أتمنى في الوطن العربي عامة أن ننظر للأمام نحن نُفتش في الماضي بشكل صعب جدًا أنا عن نفسي أفكر في كيفية العمل مع الفريق بعد العودة إلى مصر واللعب على مركز وننظر لمستقبل الفريق، ولا أريد أن تكون بطولة مثل هذه فقط هي الهدف لكن الأهم مستقبل الفريق والتخطيط له، وأتمنى من كل قلبي أن نختتم الدوري ونحن في المربع الذهبي".

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز

ويلتقي سيراميكا كليوباترا نظيره بيراميدز في الثالثة عصر غد الخميس، على ملعب "محمد بن زايد"، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري.
 

search