الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

مدرب سيراميكا: العدالة التحكيمية غابت أمام الأهلي

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أيمن الرمادي، على خسارة فريقه أمام الأهلي، في كأس السوبر المصري للأبطال، التي تستضيفه دولة الإمارات. 

وتعرض سيراميكا للخسارة من الأهلي، بهدف قاتل، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد "محمد بن زايد"، في مدينة أبوظبي.

وقال الرمادي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحكم استخدم أسلوب الترهيب مع لاعبي سيراميكا كليوباترا، ولم نشعر بتحقيق العدالة داخل أرض الملعب".

احتفال الأهلي بالفوز على سيراميكا 

وأضاف: "من الناحية الفنية الأهلي يستطيع اللعب كل 3 مباريات، وتفادي الإجهاد، خاصة وأنه تعرض لمثل هذه الأمور كثيراً، وفي المقابل لاعبي سيراميكا كانوا يتمتعون بحالة  بدنية أفضل نتيجة فترة الراحة التي حصل عليها لمدة 10 أيام، ولكنهم فقدوا حساسية المباريات".

وتابع: "كنا نلعب على الفوز أمام الأهلي وليس على الوصول إلى ركلات الترجيح، والدليل على ذلك الدفع بـ جون إيبوكا في آخر ربع ساعة، وهو لاعب يتمتع بنزعة هجومية، خاصة وأن المارد الأحمر تراجع بعض الشيء في الشوط الثاني، وكانت أمامنا فرصة كبيرة للتسجيل".

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في نهائي السوبر المصري 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي و مودرن فيوتشر، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، في تمام السابعة مساء الخميس المقبل، على ستاد “محمد بن زايد”. 

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

ويلعب بيراميدز في الثالثة عصر الخميس أيض ضد فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس السوبر المصري. 

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في السوبر المصري 

وبدأ سيراميكا كليوباترا مباراة الأهلي بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد إبراهيم - أحمد القندوسي - محمد عادل - محمد عنتر - محمود عبد الحفيظ زلاكة.

وفي الهجوم: أحمد ياسر ريان.

بدلاء سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي في السوبر: علي الجابري - چاستيس آرثر - خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمد توني - أحمد القرموطي- صامويل امادي - چون ايبوكا - رشيد أحمد.

search