السبت، 03 أغسطس 2024

02:29 ص

من البريميرليج.. باريس سان جيرمان يستقر على بديل مبابي

كيليان مبابي

كيليان مبابي

محمود صبري

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أشارت تقارير صحفية إلى أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، البالغ من العمر 29 عامًا، هذا الصيف.

وارتبط برناردو سيلفا بالابتعاد عن إنجلترا منذ أشهر، وسط أنباء عن إمكانية العودة مرة أخرى إلى الدوري الفرنسي، بعد أن تألق في وقت سابق مع موناكو.

ووفقًا لموقع " فوت ميركاتو" الفرنسي، يرى باريس سان جيرمان أن اللاعب البرتغالي الدولي الذي خاض 88 مباراة هو البديل المثالي للنجم الفرنسي كيليان مبابي الذي أعلن الرحيل.

برشلونة يراقب الصفقة 

وارتبط برناردو سيلفا بعديد الأندية خلال الفترة الماضية، على رأسها برشلونة الإسباني، الذي كان يرغب في الحصول على خدماته خلال السنوات الثلاث الماضية، ولكن بسبب الأزمة المالية الكبيرة فشل النادي الكتالوني في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي لحسم الصفقة.

وأكد الموقع أن مانشستر سيتي ليس لديه أي نية لرحيل برناردو سيلفا، في الوقت الحالي، إلا بعد التعاقد مع بديل مثالي له في الصيف المقبل.

ويعد اللاعب البرتغالي واحد من أبرز العناصر في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي حسم لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا.

بديل مبابي 

ويجيد برناردو سيلفا اللعب في عديد المراكز في الملعب، كما ينظر إليه من قبل لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على أنه البديل المثالي للنجم الفرنسي كيليان مبابي الذي أعلن الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يعلن كيليان مبابي فريقه الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أعلن الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء في صفقة انتقال حر.

search