الإثنين، 07 أكتوبر 2024

05:11 ص

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست والتشكيل المتوقع

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره نوتينجهام فورست، اليوم السبت في الجولة الـ20، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة المباراة بين مانشستر يونايتد أمام نظيره نوتينجهام فورست على قناة “بين سبورت 1” بتعليق حفيظ دراجي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت السعودية.

وانفصل نوتنجهام فورست عن مدربه ستيف كوبر على الرغم من حصوله على نقاط أكثر مما كان عليه في نفس المرحلة من موسم 2022/23، حل نونو إسبيريتو سانتو مدرب اتحاد جدة السابق.

أما مانشستر يونايتد فقد خسر ما يقرب من نصف المباريات التي خاضها حتى الآن هذا الموسم، إن "متلازمة الموسم الثاني" المخيفة التي تواجه إريك تن هاج.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام نوتينجهام فورست

حراسة المرمى: أندرية أونانا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، ميسون ماونت.

خط الهجوم: أنتوني، ماركوس راشفورد، جارناتشو.

إحصاءات وأرقام قبل مواجهة مانشستر يونايتد و نوتنجهام فورست

فاز مانشستر يونايتد في 11 مباراة متتالية ضد نوتنجهام فورست في جميع المسابقات منذ تعادله 1-1 على ملعب سيتي جراوند في الدوري الإنجليزي الممتاز في 27 نوفمبر 1995.

يتنافس نوتنجهام فورست فورست على تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية فقط منذ ضمان الصعود العام الماضي، بعد فوزه على ساوثامبتون وليستر سيتي في مباراتين متتاليتين في يناير.

فاز مانشستر يونايتد في آخر مباراة له في الدوري في السنوات الخمس الأخيرة. وأنهى الفريق العام آخر مرة بهزيمة في عام 2011، عندما تغلب عليه بلاكبيرن روفرز 3-2 على ملعب أولد ترافورد. 

 فاز نوتنجهام فورست بمباراته الأخيرة في الدوري في واحدة في آخر 9 أعوام، وأنهى عام 2022 بهزيمة 3-0 أمام مانشستر يونايتد.

يواجه مانشستر يونايتد خطر خوض أربع مباريات متتالية خارج ملعبه دون تسجيل أي أهداف للمرة الأولى منذ سلسلة مماثلة في مارس وأبريل 1989، والتي تضمنت الهزيمة 2-0 على ملعب سيتي جراوند.

سجل أنتوني إيلانجا أربعة أهداف في 19 مباراة بالدوري مع نوتنجهام فورست، أي أكثر بهدف واحد مما سجله في 39

يحتل مانشستر يونايتد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد نوتينجهام المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

search