الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

"القاضي الرحيم" يقرع جرس النجاة من السرطان

القاضي الرحيم فرانك كابريو

القاضي الرحيم فرانك كابريو

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

شارك القاضي فرانك كابريو، الملقب بـ"أجمل قاض في العالم" أو "القاضي الرحيم"، تحديثًا صحيًا وسط معركته مع سرطان البنكرياس، معلنًا أنه أنهى علاجه أخيرا.

القاضي الرحيم فرانك كابريو

وبحسب “ديلي ميل” البريطانية، قرع الرجل البالغ من العمر 87 عامًا الجرس في معهد “بابتيست هيلث ميامي” للسرطان للاحتفال بإتمام علاج سرطان البنكرياس.

القاضي الرحيم فرانك كابريو

وقال القاضي الرحيم فرانك كابريو في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي، "لقد قرعت الجرس وأنا في طريقي إلى أيام سعيدة.. لقد انتهى علاجي، وتم إجراء هذه الدورة".

فيما أعلن معهد بابتيث هيلث "يشرفنا أن نحتفل بإكمال علاج القاضي فرانك كابريو في معهد بابتيست هيلث ميامي للسرطان وسماع جرس الأمل والإلهام".

القاضي الرحيم فرانك كابريو

تغلب القاضي الرحيم على السرطان

كابريو المحبوب من الكثير حول العالم، والذي أصبح اسمًا مألوفًا لأنه سمح للناس بالإفلات من العقاب بعد سماع القصص الإنسانية وراء ارتكابهم الأخطاء، تقاعد من مقاعد البدلاء في يناير 2023.

وفي ديسمبر من نفس العام، شارك فرانك نبأ تشخيص إصابته بالسرطان في مقطع فيديو على تيك توك، والذي حصد 2.5 مليون مشاهدة في ست ساعات.

وقال فرانك لمتابعيه في الفيديو، إنه لم يكن على ما يرام بعد الاحتفال بعيد ميلاده وذهب لإجراء الاختبارات عندما علم بالخبر الحزين، مضيفًا "أطلب من كل واحد منكم أن يصلي من أجلي بطريقته الخاصة".

وأوضح القاضي الرحيم "أنا بحاجة إلى قوة الصلاة، التي أعتقد أنها بالإضافة إلى العلاج الطبي الذي أتلقاه هي أقوى سلاح لمساعدتي على النجاة من هذا مرض سرطان البنكرياس".

خلال حياته المهنية، شغل فرانك كابريو منصب رئيس قضاة المحكمة البلدية في رود آيلاند ورئيس مجلس المحافظين والتعليم في رود آيلاند.

وللقاضي خمسة أولاد من زوجته جويس، كما تم انتخاب اثنين من أبنائه، فرانك وديفيد، ممثلين منتخبين في رود آيلاند عن الحزب الديمقراطي.

search