الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

عملها مع الأهلي.. "جوجل" يحتفل بالعين الإماراتي لتتويجه بـ"أبطال آسيا"

العين الاماراتي

العين الاماراتي

أحمد هيبه

A A

في لفتة لطيفة، احتفل محرك البحث العالمي، "جوجل" بفوز العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا 2024، من خلال إطلاق ألعاب نارية على صفحته الرسمية.

وبمجرد الدخول على صفحة البحث وكتابة “العين”، أو “العين الإماراتي”، أو “دوري أبطال آسيا”، تظهر الألعاب النارية باللون الأحمر والأسود.

كما احتفل “جوجل" أيضا بالأهلي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، بنتيجة 1-0.

توج "العين" الإماراتي بطلًا لبطولة دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على فريق يوكوهاما الياباني بنتيجة (5-1)، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب “هزاع بن زايد”، في إياب نهائي البطولة.

وكان يوكوهاما فاز على العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما باليابان في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

تقدم العين الإماراتي الأول عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بعد تمريرة من رحيمي وصلت بالاسيوس ومررها رائعة بـ"الكعب" لتنتهي بتسديدة من رحيمي من داخل منطقة الجزاء في المرمى.

وأضاف العين الإماراتي الهدف الثاني عن طريق كاكو في الدقيقة 33، من ركلة جزاء.

وأضاف سفيان رحيمي الهدف الثالث لـ العين الماراتي في الدقيقة 67، بعد كرة مرتدة وصلت لرحيمي وسدد الكرة ببراعة من داخل منطقة الجزاء لتهز الشباك.

وعزز العين تقدمه بالهدف الرابع في الدقيقة 90+1، عن طريق لابا كودجو، بعد كرة طولية من وسط الملعب وخطأ كوميدي من حارس يوكوهاما الذي فشل في التصدي للكرة وسددها لابا من داخل منطقة الجزاء في المرمى.

واختتم لابا كودجو بالهدف الخامس لـ العين الإماراتي، والثاني له شخصيا، بعد تسديدة من بلاسيوس داخل منطقة الجزاء ولمسة من لابا كودجو داخل الشباك.

search