الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

"صخرة" الدوري الفرنسي.. مانشستر يونايتد يراقب بديل فاران

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع مدافع نيس جان كلير توديبو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

أراد النادي الإنجليزي التوقيع مع المدافع في الصيف الماضي، ويزعم تقرير من صحيفة “تليجراف” البريطانية أنهم قد يعودون إليه هذا الصيف أيضًا.

وأثبت اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا نفسه كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، ويُعتقد أنه على رادار أندية مثل توتنهام هوتسبر أيضًا.

ويشير التقرير إلى أن المدافع الفرنسي خاض اختبارًا في مانشستر يونايتد في عام 2016، ويستهدف النادي ضم تعزيزات دفاعية ويمكن أن يكون توديبو البديل المثالي لمواطنه رافائيل فاران الذي غادر النادي نهاية الموسم الجاري.

راتكليف يثير الجدل حول مستقبل تين هاج مع يونايتد

تجاهل جيم راتكليف أحد المراسلين عندما طُلب منه الإجابة على سؤال حول ما إذا كان إريك تن هاج سيبقى مسؤولًا عن مانشستر يونايتد بعد فوز النادي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

قاد تين هاج الشياطين الحمر للفوز على منافسهم مانشستر سيتي في ملعب ويمبلي يوم السبت، ليحصل على لقبه الثاني مع مانشستر يونايتد.

على الرغم من الفوز بالكأس، لا تزال الشكوك قائمة حول مستقبل تين هاج، حيث تشير تقارير عدة إلى أن التسلسل الهرمي للنادي قد قرر بالفعل إقالة الهولندي، بغض النظر عن النتيجة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي الأسابيع الأخيرة، انتشرت إشاعات حول المرشحين المحتملين لخلافة المدرب الهولندي في أولد ترافورد، حيث وضعت إدارة النادي قائمة تضم كلًا من ماوريسيو بوتشيتينو وكيران ماكينا وتوماس توخيل وجاريث ساوثجيت.

وسط هذه التكهنات، ظل راتكليف، الذي استحوذ على حصة أقلية في مانشستر يونايتد في ديسمبر 2023، متشددًا بشأن مصير تين هاج.

وبعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، شوهد راتكليف وهو يهنئ الفريق عندما سأل أحد المراسلين مباشرة: "سيدي جيم، هل سيبقى إريك تن هاج؟" ومع ذلك، رفض الملياردير البريطاني الرد وبدلاً من ذلك ابتعد بجانب السير ديف برايلسفورد.

search