السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

بدر حامد رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي الزمالك

بدر حامد

بدر حامد

أحمد هيبه

A A

أكد نجم نادي الزمالك السابق، بدر حامد، أنه بدأ اليوم عمله بشكل رسمي في قطاع الناشئين بعد قرار مجلس الإدارة بتعيينه رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي. وبدأ تجهيز هيكل جديد لقطاع الناشئين وتغيير بعض الأجهزة الفنية.

وفي وقت سابق، كان قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك أعلن عدم إجراء أي اختبارات خاصة بالناشئين أو البراعم في الفترة الحالية.

وأكد نادي الزمالك في بيان رسمي "يهيب النادي الجميع بأن الاختبارات الخاصة بالناشئين والبراعم في حالة إقامتها سيتم الإعلان عنها عبر المنصات الرسمية للنادي، وسيكون هناك تحرك قانوني تجاه الذين قاموا خلال الأيام الحالية بالزج بأسم الزمالك وشعاره في اختبارات ليس للنادي بها أي صلة سواء من قريب أو بعيد".

وأثيرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن نية الزمالك الاستغناء عن ياسين حافظ، قائد فريق الزمالك 2005، بسبب صورة هنأ فيها إمام عاشور بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، نظيره الاتحاد السكندري، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويسعى الفارس الأبيض للعودة للمسار الصحيح في الدوري المصري وتحقيق الفوز، لا سيما أن نتائج مباريات الزمالك الأخيرة في الدوري لم تكن مرضية للجمهور الأبيض.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search