السبت، 05 أكتوبر 2024

02:04 م

بكري يهاجم الدويري: مصر لا تعرف التفريط ومواقفها ليست للمزايدة

الإعلامي مصطفى بكري

الإعلامي مصطفى بكري

محمد حسن

A A

شن الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري، هجوما حادا على الخبير الاستراتيجي اللواء فايز الدويري بسبب ادعاءاته المتكررة ضد مصر.

وزعم الدويري غلق مصر معبر رفح في وجه المساعدات الإنسانية لأهلنا في غزة، وتراجع الدور المصري في القضية الفلسطينية، والتفريط في سيادتها والادعاء بأن مصر لم تنتصر في أي من الحروب التي خاضتها خلال أكثر من 70 عامًا ماضية.

وقال بكري خلال تغريدة له عبر موقع “إكس”، "عندما يتطاول المدعو الدويري على موقف مصر ويزعم أن مصر تراجعت عن نفوذ السيادة منذ عملية طوفان الأقصى، فهذا كلام يصب في خانة العدو".

وتابع بكري "مصر لا تفرط في سيادتها ولا حقوقها يادويري، والجيش الإسرائيلي يتهم الجنود المصريين على المعبر بأنهم من بدأوا إطلاق النيران على شاحنة إسرائيلية دخلت إلى المنطقة المحظورة، ويخرج فايز الدويري منذ قليل ليقول إن مصر فرطت في سيادتها.! مصر لا تعرف التفريط، ومواقف مصر ليست عرضه للمزايدة".

وواصل بكري الهجوم متابعا "خطابك مسموم ويخدم أهداف فئات أنت تعرفها، مصر أكثر البلدان حرصا على القضية ورفض العدوان، وتصاعد الأزمة بيننا وبين العدو الصهيوني سببها العدوان على الفلسطينيين ورفض احتلال معبر فيلادلفيا ورفض مخطط التهجير القسري".

واختتم "لا نهتم بمثل هذه الادعاءات المشبوهة، ولكن تفنيد الأكاذيب وفضح مروجيها هي مهمة كل وطني وكل عروبي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search