السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

أستون فيلا يعلن تجديد عقد أوناي إيمري 5 سنوات

أوناي إيمري وناصف ساويرس

أوناي إيمري وناصف ساويرس

هيثم موسى

A A

أعلن نادي أستون فيلا برئاسة ناصف ساويرس تجديد عقد المدرب الإسباني أوناي إيمري، لمدة 5 سنوات. 

وشهد توقيع إيمري على تجديد عقده مع أستون فيلا تواجد رئيس النادي ناصف ساويرس. 

ونجح المدير الفني الإسباني، في تحقيق موسمًا استثنائًيا مع أستون فيلا، بعد أن نجح في احتلال المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أوناي إيمري وناصف ساويرس 

ووصل أستون فيلا مع أوناي إيمري إلى تحقيق المطلوب منه بالانضمام إلى الفرق التي تشارك في البطولة الأقوى بالعالم، في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وكان أستون فيلا جدد عقد أوناي إيمري خلال الآونة الأخيرة لمدة موسمين حتى عام 2027، قبل أن يتم تمديد العقد حتى عام 2029 اليوم الإثنين.

أوناي إيمري وناصف ساويرس

ترتيب أستون فيلا في الدوري الإنجليزي 

واحتل أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم، برصيد 68 نقطة، من خلال 38 مباراة لعبها، إذ فاز في 20 مواجهة، وتعادل 8 مرات، وتعرض للخسارة في 10 لقاءات.

 الفريق المتأهلة لدوري الأبطال

وجاءت قائمة الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا حتى الآن من البريمرليج كالتالي (مانشستر سيتي الأول حتى الآن برصيد 88 نقطة، أرسنال الثاني حتى الآن برصيد 86 نقطة، بينما جاء ليفربول ثالثًا برصيد 79 نقطة، وأخيراً فريق أستون فيلا رابعًا برصيد 68 نقطة).

الفرق المتأهلة للدوري الأوروبي

على الجانب الآخر، حسم توتنهام هوتسبير التأهل لبطولة الدوري الأوروبي محتلًا المركز الخامس برصيد 63 نقطة، كما يتنافس في الوقت الحالي مانشستر يونايتد، نيوكاسل يونايتد وتشيلسي على بقية المقاعد".

search