الخميس، 04 يوليو 2024

12:34 م

بسبب الكونفدرالية.. بيراميدز يطالب الزمالك رسميا بـ4.5 مليون جنيه

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

أرسل نادي بيراميدز خطابين رسميين لنظيره نادي الزمالك يطلب فيهما قيمة المكافآت المالية المنصوص عليها في تعاقد الناديين في صفقات نبيل عماد دونجا وعمر جابر وعبد الله السعيد، بعد حصول النادي الأبيض على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أكد بيراميدز في خطابه الأول بأنه طبقا إلى أحكام الفقرة الثانية والرابعة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعبين عمر جابر ونبيل عماد دونجا من نادي إلى الزمالك والمؤرخ في 14-9-2022، فإننا نذكركم بضرورة سداد المكافآت المستحقة للنادي السماوي بسبب تحقيق نادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وهي، مليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بعمر جابر، ومليون ونصف المليون جنيه المكافأة الخاصة بنبيل دونجا، بجانب ضريبة القيمة المضافة، ليصبح إجمالي المطلوب في عقدي عمر جابر ودونجا من الزمالك، 3 ملايين و420 ألف جنيه مصري.

وفي الخطاب الثاني، أكد بيراميدز، أنه وفقا لأحكام الفقرة الثانية والثالثة من البند الثالث من عقد انتقال اللاعب عبد الله السعيد من بيراميدز إلى الزمالك والمؤرخ في 31-1-2024، نذكركم بضرورة سداد المكافأة المستحقة لنادي بيراميدز بسبب تحقيق نادي الزمالك لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهي مبلغ مليون جنيه مصري وذلك مكافأة تحقيق الكونفدرالية بالإضافة إلى قيمة الضريبة على القيمة المضافة، ليصبح إجمالي المبلغ مليون و140 ألف جنيه.

وبذلك يكون إجمالي المبلغ المستحق لصالح نادي بيراميدز من نظيره الزمالك في اللاعبين الثلاثة عمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد 4 ملايين و560 ألف جنيه مصري.

الزمالك بطلا للكونفدرالية للمرة الثانية

وتوج الزمالك بطلا للكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي بعد الخسارة في بركان 2-1، والفوز في القاهرة بهدف أحمد حمدي، مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.

وكان الزمالك قد توج بلقب البطولة للمرة الأولى على حساب نهضة بركان أيضا، بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، في نسخة 2019.

search