الأحد، 07 يوليو 2024

05:44 ص

فتيات ظهرن مع سفاح التجمع.. وتساؤلات: "عايشين ولا ميتين؟" (صور)

سفاح التجمع مع فتيات مجهولات

سفاح التجمع مع فتيات مجهولات

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لـ"سفاح التجمع"، المتهم بقتل فتيات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بعيدًا عن منطقة سكنه.

في هذه الصور، ظهر العديد من الفتيات مع سفاح التجمع، ما أثار تساؤلات عديدة بشأن مصيرهن.. هل هن على قيد الحياة أم تعرضن للمصير نفسه كما حدث لباقي ضحاياه، مرددين "يا ترى عايشين ولا لأ؟

سفاح التجمع مع فتاة مجهولة 

صور سفاح التجمع

وأثارت هذه الصور موجة من الغضب والاستياء بين الجمهور، مطالبين بالكشف عن مصير هذه النساء.

وفي ظل الجدل الذي أثير حول عدم وجود معلومات كافية حول هؤلاء النساء، يطالب العديد من المواطنين بضرورة إجراء تحقيق عادل وشفاف يكشف حقيقة ما حدث.

سفاح التجمع مع فتيات مجهولة

وفي ذات السياق، تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جمعت التيك توكر ياسمين خالد بسفاح التجمع خلال شرح محتوى تعليمي بالإنجليزية، متساءلين عن مصيرها وهل صارت واحدة من بين ضحاياه؟

وظهرت التيك توكر في مقطع فيديو مثير للجدل، حيث كانت تتحدث الإنجليزية مع كريم "سفاح التجمع" وما كانت تعلمه في ذلك الوقت أنها كانت تجلس بجوار شخص مثير للجدل، الذي اعتبره البعض لاحقًا "سفاحًا" ومعذبًا للفتيات.

سفاح التجمع

وفي مقطع فيديو خاص لها على تطبيق “تيك توك”، ظهرت ياسمين لتؤكد أنها كانت تعيش في حالة من الصدمة بعد معرفتها بالحقيقة المروعة حول شخصية الإنسان الذي جلست بجانبه وسجلت معه الفيديو حيث قالت "أنا عايشة وبطمن كل الناس بس أنا مصدومة أنه طلع سفاح دا كان محترم جدا".

سفاح النساء

ياسمين خالد وسفاح التجمع

وقالت ياسمين وتكاد لا تصدق نفسها من هول المفاجأة حول حقيقة معلم مدارس الإنترناشيونال "دا عنده ولد وشخص محترم جدا بس يا ترى كان ممكن يعمل فيا إيه".

وفي السياق نفسه، كشفت التحقيقات مع كريم “سفاح التجمع” المتهم بقتل 4 فتيات بعد ممارسة الجنس معهن وتعذيبهن وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظات ساحلية، مفاجأة كبيرة بشأن السبب الرئيسي وراء تحديد النساء هدفا له.

سفاح التجمع مع سيدة مجهولة

وخلال خضوعه للتحقيق، قال “السفاح” إنه انفصل عن زوجته وأم ابنه الوحيد منذ 5 سنوات، بعدما اكتشف خيانتها واكتشف علاقتها برجال آخرين، وهو الأمر الذي سبب عنده عقدة مع “النساء”.

دعوى زنا

وأضافت التحقيقات الذي جرت في بورسعيد، أن المتهم سبق له وأقام دعوى زنا ضد زوجته، وانفصل عنها واحتفظ بابنه الوحيد “زين” وترك الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعيش أسرته “الأب والأم والأشقاء” وعاد إلى مصر.

زوجه خائنة

وشرحت أن طليقته “تيك توكر” شهيرة ولديها صفحة على تطبيق "تيك توك" باسم “لبنى”، وهي مصرية من محافظة الإسكندرية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

الطلاق والخيانة

مصدر أمني مطلع على التحقيقات، قال إن الطلاق والخيانة كانا سببان رئيسيان في ارتكاب “السفاح” جرائمه المتتالية بحق النساء، إذ تسببت في “عقدة” منهن عنده، فقرر الانتقام من جنسهن وخطط لذلك باحترافية شديدة، من خلال اصطياد “فتيات ليل” من الحانات واستدراجهن.

وأضاف المصدر، أن المتهم اعترف بانفصاله عن زوجته بسبب خيانتها له، وعليه قرر الانتقام منها في كل النساء من خلال اغتصابهن وتعذيبهن حتى الموت.

التحريات

وكانت التحريات قد كشفت أن سفاح التجمع يدعى "كريم" (تيك توكر) شهير يتابعه ما يقرب من 8 ملايين شخص، على حساب باسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعيه فئات عمرية صغيرة.

وألقت قوات الأمن ببورسعيد القبض على "سفاح التجمع" الذي يحمل جنسية مزدوجة أمريكية ومصرية، واعترف بارتكاب جرائمه وتصيد فتيات الليل والسيئات السمعة لارتكاب الممارسات الجنسية "سادية".

وتبين من معاينة حساب “فونكس” أنه بالفعل معلم لغة إنجليزية (بروفشنال)، على درجة عالية من التميز، وأيضًا مُتابَع من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأن فيديوهاته سبب ثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التي يملكها.

وكانت خيوط الجرائم المتعددة لـ"سفاح التجمع" بدأت تتكشف عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمان آخر ضحاياه لفتاة ملقاة على طريق 30 يونيو، وعلى الفور فحصت الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني في قبضة أمن بورسعيد.

واستجوبت جهات التحقيق المختصة “سفاح التجمع” والذي عمل سابقا مدرس لغات بمدرسة إنترناشونال، وكان ما زال تحت تأثير المخدرات، واعترف بتفاصيل ارتكاب الجرائم.

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس "سفاح التجمع" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف على نفسه بارتكابه الجريمة وبعدد الضحايا.

اعترف سفاح التجمع في أثناء التحقيقات أنه كان يستدرج الضحايا داخل شقة يمتلكها بالقاهرة، وتحديدا داخل “كومباوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس.

وقال شهود عيان من "الكومباوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأنه كان يقيم خارج مصر وعاد قبل سنوات عدة.

search