السبت، 06 يوليو 2024

07:30 م

بـ"يا عالم أرضي محروقة".. بسمة بوسيل تتضامن مع أهل غزة

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

تضامنت الفنانة بسمة بوسيل، مع الشعب الفلسطيني بالتعبير عن استيائها وغضبها من المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق النازحين في مخيمات مدينة رفح، فجر الاثنين، فيما عرف بـ"محرقة الخيام".

ونشرت بسمة بوسيل، عبر حسابها على “إنستجرام”، فيديو لأغنية “ياعالم أرضي محروقة”، بصوتها، قائلة: “اللهم بقوتك، وبغوثك، وبغيرتك على حرماتك، وبحمايتك لمن احتمى بآياتك".

وأضافت: "نسألك يا الله يا سميع يا قريب، يا مجيب يا منتقم يا جبار، يا قهار يا شديد البطش، يا عظيم القهر يا من لا يعجزه قهر الجبابرة، ولا يعظم عليه هلاك المتمردين من الملوك والأكاسرة، أن تردَّ كيد المحتلين في نحرهم، وتجعل مكرهم محيطًا بهم”.

وأكملت بسمة بوسيل قائلة: “اللهم انصر إخواننا في أرض فلسطين، وأمدَّهم بقوتك وعزتك وجبروتك. اللهم أيدهم بجنودك ونصرك يا قوي يا كريم”. 

أحداث رفح الفسلطينية

وارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة جديدة في حق الشعب الفلسطيني والمعروفة إعلاميًا بـ"محرقة الخيام"، في الساعات الأخيرة من مساء الأحد، بقصف مخيمات للنازحين الفلسطينيين شمال غرب رفح الفلسطينية، راح ضحيتها عشرات من الشهداء والجرحى.

دعم تامر حسني لبسمة بوسيل

وكانت بسمة قد أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إطلاق أولى أغانيها بعنوان “البدايات”، معلقة “اسمعوا أغنيتي الجديدة (البدايات) دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجبكم، مستنية رأيكم".

وأضافت بوسيل، في منشورها: “على فكرة الأغنية دي بتاعة تيمو، ولما قولتله إني عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني، وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، مترددش لحظة إنه يديهالي، شكرًا تامر حسني، هذا يعني لي الكثير”.

search