الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 ص

علاء مرسي يختص هذا الفنان برسالة شكر على حضوره عقد قران ابنته

علاء مرسي ومحمد إمام

علاء مرسي ومحمد إمام

روان حنفي

A A

أعرب الفنان علاء مرسي، عن امتنانه وسعادته للفنان محمد إمام، لحضوره عقد قران ابنته، يوم الجمعة الماضي.

عقد قران

ونشر علاء مرسي، مقطع فيديو له مع الفنان محمد إمام عبر “انستجرام”، وكتب عليه: "بشكر حبيبي الغالي محمد إمام على حضوره في عقد قران ابنتي".

أبرز الحاضرين

شارك عدد من نجوم الفن والغناء في حفل عقد قران ابنة الفنان علاء مرسي، يوم الجمعة الماضي، وكان أبرزهم محمد هنيدي، وعمرو عبدالجليل، محمد إمام، محمود عبدالمغني، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمد محمود، حمادة هلال وابنه، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

عقد قران ابنة الفنان علاء مرسي
عقد قران ابنة الفنان علاء مرسي

عتبات البهجة 

شارك الفنان علاء مرسي في موسم رمضان الماضي بمسلسل “عتبات البهجة” إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبدالله، عنبة، وصفاء الطوخي.

“عتبات البهجة” مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اللعب مع العيال

كما يستعد الفنان محمد إمام لطرح فيلمه في دور السينما المصرية، في موسم عيد الأضحى المقبل 2024، والعمل من بطولة محمد إمام، وباسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، وآخرون، تأليف وإخراج شريف عرفة. 

تدور أحداث الفيلم، حول الخلافات الزوجية وحقوق الرجل بعد الانفصال، حيث إن القانون يناصر النساء دون مراعاة لظروف الرجال المادية، حسبما صرّح مخرج العمل عند إعلان بدء تصوير الفيلم في ديسمبر الماضي.

search