الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:55 ص

الهداف التاريخي.. رونالدو: فوز النصر أهم من أرقامي القياسية

صورة أرشيفية - رونالدو

صورة أرشيفية - رونالدو

عبدالمنعم الالفى

A A

يصر لاعب فريق النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أن فوز فريقه أهم بالنسبة له من تحقيق الأرقام القياسية في منافسات الدوري السعودي، موضحًا أنه ينتظر العدالة التحكيمية في نهائي كأس الملك.

وأنهى النصر موسمه في الدوري السعودي وصيفًا بعد الهلال، بعدما اختتم مبارياته في الدوري مساء أمس الإثنين، بالفوز على نظيره اتحاد جدة، بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن".

قال كريستيانو رونالدو، في تصريحات عبر قناة "SSC" السعودية: "سعيد لأننا أنهينا الموسم بالفوز على الاتحاد.. وبالطبع أشعر بالسعادة لكوني أكثر من سجل أهدافًا في موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي".

وأضاف رونالدو: "ما يهمني أكثر دومًا هو فريقي النصر، لكن الرقم القياسي الذي حققته مهم بالنسبة لمسيرتي الرياضية"، متابعا: "أظهرنا تحسنًا في الجولات الأخيرة، وهدفنا الآن التتويج بكأس الملك".

واختتم لاعب النصر: "أنتظر أن يقدم النصر أفضل أداء ممكن ضد الهلال في نهائي كأس الملك، وأنتظر أن يكون النهائي عادلًا".

ويخوض النصر آخر مباراة له هذا الموسم في كل المسابقات الرسمية ضد الهلال، في نهائي كأس الملك، يوم الجمعة المقبل الموافق 31 مايو الجاري على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة، في تمام الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

رونالدو يترك بصمته

نجح النصر وصيف الدوري السعودي للمحترفين في تسجيل 100 هدف خلال هذا الموسم، كما حقق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا بتسجيله 35 هدفا كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الدوري السعودي خلال موسم واحد متخطيا رقم المغربي عبدالرزاق حمدلله 34 هدف.

ترتيب هدافي الدوري السعودي موسم 2023-2024

1- كريستيانو رونالدو لاعب النصر 35 هدفًا.

2- ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال برصيد 27 هدفا.

3- عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة برصيد 19 هدفًا.

4- فاشيون ساكالا لاعب الفيحاء برصيد 19 هدفًا.

5- فراس البريكان لاعب اهلي جدة برصيد 17 هدفًا.

6- أنديرسون تاليسكا لاعب النصر برصيد 16 هدفًا.

7- جورج نكودو لاعب ضمك برصيد 15 هدفًا.

8- أوديون إيجالو لاعب الوحدة برصيد 15 هدفًا.

search