الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

متعددة المهام.. مواصفات وأسعار "فينوشيا ستار" في مصر

سيارة فينوشيا ستار

سيارة فينوشيا ستار

إسلام عزام

A A

كشف الوكيل الرسمي لعلامة دونج فينج الصينية في مصر، مواصفات سيارة "فينوشيا ستار" في السوق المحلية.

مواصفات سيارة "فينوشيا ستار" في مصر

تأتي السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي هايبرد بقوة 48 فولت ويوفر قوة إجمالية 190 حصانًا وعزم دوران 260 نيوتن متر. 

يتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات DCT، ويمكن للسيارة الوصول لسرعة قصوى تبلغ 190 كم في الساعة. كما يبلغ استهلاك الوقود بواقع 6.4 لتر لكل 100 كيلو متر.

سيارة فينوشيا ستار

وتأتي سيارة فينوشيا ستار بطول 4691 مليمتر، وعرض 1905 مليمتر، أما الارتفاع 1706 مليمتر، وتقدم بقاعدة عجلات بطول 2756 مليمتر، وعجلات رياضية قياس 19 بوصة.

المقصورة الداخلية 

تتميز فينوشيا ستار بمقصورة داخلية مريحة ومجهزة بالعديد من المزايا والتجهيزات تتضمن مقاعد مصنوعة من الجلد تدعم خاصية التدليك، ويمكن التحكم بالمقاعد الأمامية كهربائيًا في 10 اتجاهات مختلفة، وفتحة سقف بانورامية يمكن التحكم بها كهربائيًا.

المقصورة الداخلية 

كما تتضمن أيضًا عجلة قيادة متعددة المهام، وتكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، وحساسات أمامية للركن، ومرايا كهربائية قابلة للطي، ونظام تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح، وشاشة ترفيه قياس 15.6 بوصة مزودة بخاصية التوصيل اللاسلكي عبر البلوتوث.

مواصفات الأمان 

وجهزت سيارة فينوشيا ستار بمجموعة من أنظمة السلامة تضم 6 وسائد هوائية لحماية قائد السيارة والركاب في حالة الاصطدام، فضلا عن نظام مانع انزلاق الفرامل (ABS) للحفاظ على استقرارها أثناء استخدام الفرامل، وبرنامج توزيع قوة الفرامل الالكتروني (EBD) لتوزيع القوة بشكل متساوٍ على العجلات، ونظام ثبات الكتروني (ESC) للحفاظ على الثبات أثناء القيادة.

كما جهزت السيارة بنظام مراقبة ضغط الإطارات، وفرامل يد كهربائية (Auto Hold)، وتركيب مقاعد الأطفال، ومثبت سرعة ذكي، وخاصية الركن الذاتي.

سعر سيارة فينوشيا ستار 

الفئة السعر 
One tone (A/T) 1.5995 ألف جنيه 
search