السبت، 05 أكتوبر 2024

11:13 ص

إخماد حريق في محل أسفل عقار بـ"أوسيم" (صور)

اندلاع حريق بمحل في منطقة "أوسيم" بالجيزة

اندلاع حريق بمحل في منطقة "أوسيم" بالجيزة

مصطفى منازع

A A

سيطرت قوات الحماية المدنيّة على حريق اندلع في محل أسفل عقار مكوّن من أربعة طوابق بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات.

تفاصيل الحريق

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق ضخم في محل يقع أسفل عقار مكون من أربعة طوابق، في منطقة أوسيم، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارات إسعاف. وتبيّن صحة البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات.

مخزن ملابس

وفي واقعة أخرى، أصيب 4 أشخاص بصعق كهربائي واختناقات، نتيجة حريق شب في في مخزن ملابس وبلاستيك في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنصورة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في مخزن ملابس وبلاستيك بشارع صيام المتفرع من شارع بنك مصر بمدينة المنصورة.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق.

وبالفحص، تبيّن أن الحريق شب في مخزن ملابس وبلاستيك داخل منزل مكون من 6 طوابق، وأسفر ذلك عن إصابة 4 أشخاص، اثنين منهم بصعق كهربائي واثنين باختناقات.

وجرى الدفع بـ3 سيارات إسعاف لنقلهم لمستشفى المنصورة التخصصي لتلقي العلاج، وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search