الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

03:21 ص

ضيفة تدافع عن الرجال في برنامج "الستات": "هادية غالب عصبتني" (فيديو)

هادية غالب وأحمد غازي

هادية غالب وأحمد غازي

داليا أشرف

A A

هاجمت ناني مسعد إحدى ضيوف برنامج "الستات"، البلوجر مصممة الأزياء هادية غالب، بعد ظهورها في برنامج The Blind Date Show مع شباب يُدعى أحمد غازي، والذي أهانها بشكل كبير وكان سببًا في تصدُّر الحلقة “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مسعد خلال استضافتها ببرنامج “الستات” الذي تقدمه المذيعتان مفيدة شيحة وسهير جودة، "أحمد نجح وانتِ عمّالة تتكلمي وبس.. صعب جدًا إنك تنجحي علاقة من تحت راس التهجيص دا".

وأضافت "هادية عصبتني.. إيه دا مالك يا حبيبتي؟.. هي ناجحة وجميلة بس دا معناه إنها تلغيه؟ أو تكون ند للراجل؟.. انت ناجحة برافو بس الراجل سند وضهر وخلفية".

وردت عليها الإعلامية سهير جودة "طب ما الست برضو سند وضهر وخلفية".. ليأتي فورًا الرد من الضيفة: "مين دي؟.. لو الست هي بتطبطب عليه مايبقاش راجل لأن هو الأساس".

الحلقة استفزت الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين حاولوا من خلال التعليقات التي انهالت على المقطع المذاع بالصفحة الرسمية لقناة “النهار” على فيسبوك، الدفاع عن هادية غالب، حيث علقت هبة عبد العزيز "يعني انتوا بتقطّعوا في هادية عشان اتكلمت على نجاحها في شغلها وهو عادي جدًا إنه يكون بجح؟ وبيتكلم عن علاقاته وشايف إنه طالما اعترف بخيانته ملهاش حق تزعل".

تعليقات السوشيال ميديا 

فيما علق آخرون: "حوار مريض ومحزن.. عدو المرأة هي المرأة".

تعليقات السوشيال ميديا 

وأحمد غازي شاب تصدر المواقع البحثية بعد حلقته مع البلوجر هادية غالب، والتي حققت على موقع “يوتيوب” حوالي 2 مليون مشاهدة، بسبب ما حدث خلالها من مناوشات بين الطرفين.

ويبلغ غازي من العمر 35 عامًا، وتخرج في كلية الهندسة ودرس الطيران في أمريكا ويعيش بها منذ نحو 10 سنوات، ولديه شركاته الخاصة، وقال خلال حلقته الشهيرة أنه تزوج أكثر من مرة معترفًا بخيانته لزوجاته.

search