الجمعة، 02 أغسطس 2024

09:53 م

طفل بلا رأس.. غرفة محادثة صهيونية تسخر من مذبحة رفح

مجزرة رفح

مجزرة رفح

آلاء مباشر

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

من بين الصراخات ومقاطع الفيديو المؤلمة التي لمست القلوب قبل الأعين والأذن في مجزرة رفح مساء الأحد الماضي، صورة موجعة لرجل يحمل طفلا مبتور الرأس ومتفحم جسده، بسبب قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مخيمات النازحين بمنطقة “البركسات” شمال غرب رفح، بـ 8 صواريخ.

قصف مخيمات رفح

هذه الصورة كانت ضمن مقطع فيديو يرصد منطقة شمال غرب رفح، التي أحرقها الاحتلال من قصفه 8 صواريخ، وأصبحت مجرد ركام من أشلاء النازحين، وأشعلت الصورة مواقع السوشيال ميديا.

صورة رجل يحمل طفل بلا رأس

ومن بين منصات مواقع التواصل الاجتماعي، تم العثور على غرفة دردشة صهيونية، بها ما يقرب من 120 ألف صهيوني، يسخرون من صورة هذه الصورة.

هذه المحادثة أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتقدوها لما تعبر عن انعدام الآدمية: “محتاجين بحث أنثروبولوجي مماذا تتكون المخلوقات الصهيونية!”.

مجزرة مخيمات رفح

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة في حق الشعب الفلسطيني عُرفت إعلاميًا بـ"محرقة الخيام"، في الساعات الأخيرة من مساء الأحد، بقصف مخيمات للنازحين الفلسطينيين شمال غرب رفح الفلسطينية، راح ضحيتها عشرات من الشهداء والجرحى.

مناطق آمنة

وكان الاحتلال الإسرائيلي أعلن في وقت سابق أن تلك المخيمات التي قصفها مناطق آمنة، وحث الشعب الفلسطيني على التوجه إليها تجنبا للعمليات العسكرية التي يشنها الاحتلال على مدينة رفح الفلسطينية.

search