الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

بيبو يجتمع بالجهاز الفني للمنتخب لتوضيح موقف لاعبي الأهلي

خالد بيبو

خالد بيبو

أحمد هيبة

A A

اجتمع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، لتوضيح موقف لاعبي المارد الأحمر مع الفراعنة.

ودار الحديث بين الطرفين، حول الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريًّا خلال الفترة ‏الماضية.

وتوج الأهلي يوم السبت الماضي بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الـ 12 في تاريخه والثانية تواليا، على حساب فريق الترجي التونسي، بعد التعادل السلبي ذهابا في رادس والفوز في القاهرة بهدف دون رد.

وعقد بيبو جلسة ودية مع حسام حسن، المدير الفني لـ المنتخب المصري، في حضور الجهاز المعاون.

وتطرق الحديث إلى الأرقام الخاصة باللاعبين ومعدلات الأحمال التي تم تدوينها ‏بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي، وذلك لتوضيح الرؤية كاملة لجهاز المنتخب، والأخذ في الحسبان ‏مثل هذه الأمور بشكل كاف، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة، ويستمر لاعبو الأهلي ‏مع زملائهم في الأداء القوي مع المنتخب قبل النادي.

وفي ضوء الحوار الذي جرى بما يخدم ‏المصلحة العامة، تقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات اليوم، ثم يبدأ الجهاز ‏الفني للمنتخب بإشراكهم تدريجيًّا في التدريبات، وفقًا لرؤيته البدنية والفنية.

وتمنى بيبو ‏التوفيق للمنتخب وجهازه، حتى يحقق النتائج المرجوة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ‏والتأهل لكأس العالم 2026.‏

موقف المنتخب الوطني في تصفيات المونديال

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويمتلك 6 نقاط حصدها بعد الفوز على منتخبي جيبوتي بستة أهداف دون رد، وسيراليون بهدفين دون مقابل، في الجولتين الأولى والثانية.

search