الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:38 ص

تطورات الحالة الصحية لـ نجل الفنان أحمد رزق

أحمد رزق ونجله

أحمد رزق ونجله

شيماء رستم

A A

نفى الفنان أحمد رزق، تحفظ الشرطة على نجله "عمر"، على خلفية حادث السير الذي وقع ظهر اليوم في مدينة السادس من أكتوبر. 

وقال رزق لـ "تليجراف مصر" إن "حالة نجله الصحية مستقرة إلى حد كبير، وأنه حاليًا متواجد في إحدى الغرف بمستشفى في مدينة 6 أكتوبر".

ويخضع نجل الفنان صباح غدًا الأربعاء لجراحة تثبيت شريحة ومسامير، ثم يغادر في اليوم ذاته، أما صديقه الذي أصيب معه بالحادث، فقد استقرت حالته الصحية وغادر المستشفى.

وطالب الفنان أحمد رزق من الجمهور الدعاء لعامل الدليفري الذي أصيب بالحادث هو الآخر، حيث يتواجد في الوقت الحالي بغرفة العمليات بالمستشفى ذاتها. 

ماذا حدث؟

في التفاصيل، تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، وعمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ وأثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20 عاما، مصابا.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتبين أن الثلاثة مصابون بكسور وسحجات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي تتولى التحقيقات.

التحفظ على كاميرات المراقبة

وأمرت نيابة الجيزة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط حادث نجل الفنان أحمد رزق، كما كلفت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدًا لسؤالهم عن ملابسات الحادث.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، حول إصابة نجل الفنان أحمد رزق، عمر، وصديقه في الجيزة، في حادث تصادم دراجة نارية بأخرى يقودها عامل توصيل "دليفري"، في 6 أكتوبر، أن الأول كان يسير عكس الاتجاه، ما أدى إلى وقوع الحادث.

search