السبت، 05 أكتوبر 2024

05:37 م

مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية.. وقرار صارم بشأن إسلام كابونجا

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقيية

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقيية

سعد نبيل

A A

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية، وتم نقله إلى المستشفى.

وقال نقيب المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إنه نقل للمستشفى بعد أن أصيب بحالة إغماء وهبوط حاد في الدورة الدموية، لافتًا إلى أن الطبيب طلب منه الراحة التامة، وعدم التعرض للإجهاد.

وأضاف مصطفى كامل، أنه من الصعب أن يتبع تعليمات الطبيب لعدم تعطل مصالح الموسيقيين والتأخر عن تنفيذ طلباتهم وتيسير الأمور التي يحتاجونها من النقابه والنقيب.

وقف مؤدي المهرجانات

وتطرق نقيب الموسيقيين في الحديث، إلى وقف بعض مؤدي المهرجانات، وعلى رأسهم “إسلام كابونجا”، مؤكدًا أنه إذا استمر في التجاوز والخروج عن القوانين والضوابط التي وضعتها النقابة سيشطب شكل نهائي.

وأكد أن هناك الكثير من مؤدي المهرجانات الشعبية التزموا، قائلا: “اللي عايز ياكل عيش طور من نفسه وملتزم”، لافتًا إلى أنه لم يتكاسل عن التصدي لمن يثبت عليه أي مخالفات.

آخر أعمال مصطفى كامل
 

وكان آخر أعمال مصطفى كامل، أغنية “ابن المحظوظة”، من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي باسم منير وميكس وماستر أحمد جوده.

كلمات الأغنية:

أنا اللى فاكرك خلاص ماعدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر وأطعم من الموزة، اه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يـا قلبي ورجعت صغير السن يـا قلبي عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبي ورجعت صغير السـن يـا قلبي عــمال تـشـتــاق وتحن.

وطرح أيضا أغنية "زرعة خايبة"، عبر صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل، ومن توزيع وميكس ماستر كلوبيكس.

search