السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

حفل زفاف ابنة مصطفى كامل مدجج بالنجوم (صور)

ابنة مصطفى كامل

ابنة مصطفى كامل

شيماء رستم

A A

احتفل الفنان مصطفى كامل، أمس السبت، بزفاف ابنته، في أحد الفنادق بالقاهرة. 

وحضر حفل الزفاف الفنان مدحت صالح والفنان صبري فواز والفنانة نادية مصطفى وزوجها الفنان أركان فؤاد، والفنان حلمي عبد الباقي.

وشهد الحفل حضور، مصطفى قمر، بشري أيمن عزب، أحمد عصام، محمد رجب، محمد منير وحميد الشاعري ودياب وادوارد وحسام حسني، ومحمد محيي ومحمد أبو داود.

وبدأ الزفاف بغناء مدحت صالح بنتي وحبيبتي، خلال دخول ابنة مصطفى كامل قاعة الزفاف مع والدها. 

وأحيا مصطفى قمر حفل الزفاف بنخبة من أغانيه في بداية الحفل عقب دخول العروسين للقاعة. 

وقال النجم مصطفى قمر خلال غنائه إن مصطفى كامل عشرة عمر وأجدع واحد في الدنيا، وقدم معه أغنية يا مصطفى يا مصطفى، ورقصا عليها سويا.

وحرص النجم تامر عاشور على حضور حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، وقدم خلال الحفل عددا من أغانيه منها دي حكاية.

وتألق عدد من نجوم الغناء في حفل الزفاف بتقديم عدد من أغانيهم وهم وليد توفيق، أحمد جمال، حماقي، دياب، محمد محي، محمود الليثي، بوسي، كما حضرت الفنانة دينا.

وتألق النجم تامر حسني في الحفل إذ قدم أغنية حلو المكان التي تفاعل معها الحضور، وأغنية "هادلعني" كما غنى مع مصطفى قمر ديو لأغنية "حبيب حياتي"، كما غنى أغنية "كل مرة" وشاركه الغناء الفنان دياب.

واحتفل الفنان مصطفى كامل، منذ 10 أيام، بعقد قران ابنته "فرح"، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الاحتفال بالطبل والمزمار البلدي، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

وحرص على حضور عقد القران كل من الفنان مصطفى قمر وحمادة هلال وإيهاب توفيق وأشرف زكي وحلمي عبد الباقي وأيمن عزب، كما حرص على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي وحمادة أبو اليزيد وعلي الشريعي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

search