السبت، 06 يوليو 2024

07:58 م

بنك ناصر يفتح أبوابه السبت لصرف معاشات يونيو

وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج

وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج

محمد سامي الكميلي

A A
سفاح التجمع

قررت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، نيفين القباج، صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو اعتباراً من السبت المقبل الموافق 1 يونيو، حيث سيتم فتح كافة فروع البنك على مستوى الجمهورية، والتي تبلغ عددها 102 فرعا، بشكل استثنائي.

وقالت القباج إن هذا القرار يأتي مراعاة لاحتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

طرق صرف المعاشات

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي"ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ فوري، كما وجهت باتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات.

تعليمات لمديري الفروع

وأوضح النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان، محمد عبد الفضيل، أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، كما سيتم فتح أبواب البنك في المواعيد الرسمية، مع التأكيد علي عدم انصراف العاملين حتي حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية، تنفيذا لسياسة الدولة فى التخفيف عن أعباء أصحاب المعاشات.

search