الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

شمس الكويتية: كنت "حقيرة للغاية" في المراهقة.. واليهود بيسمعوا ويجز

شمس الكويتية

شمس الكويتية

مي فهمي

A A

وصفت المطربة شمس الكويتية، نفسها بأنها "كانت حقيرة للغاية في فترة المراهقة"، وقالت إن ذكاءها واضح منذ الصغر، وكانت أسرتها تطلق عليها لقب "دكتورة"، لكنها كانت تحب الموسيقى.

وخلال حوارها مع الإعلامي خالد أبو بكر، في برنامج “كل يوم” على قناة “أون”، كشفت شمس عن العديد من الجوانب الشخصية والفنية، وأسباب إثارتها للجدل بشكل دائم.

بدأت شمس بالتعريف عن حياتها الشخصية موضحة إن أصلها سعودي، لكن حياتها ودراستها كانت في الكويت، وأن والدتها تتمتع بشخصية قوية، وتعبت كثيرًا معها في فترة مراهقتها.

وأضافت شمس أنها ليست مغرورة، ولكنها تعتز بنفسها حتى تتجنب الوقوع فى الخطأ، كيلا تعتذر.

وعن أكثر ما يعجبها في الرجل، قالت إنها تفضل الشخصية الأكثر رجولة منها، لأنها سيدة مستقلة ومعتمدة على ذاتها وغيرها يعتمدون عليها، وقادرة على تحمل المسئولية.

وتحدثت شمس الكويتية عن الزواج مؤكدة أن علاقتها بزوجها السابق لا زالت مستمرة، ويتعاملان بودّ واحترام بعد الانفصال، وأوضحت أنها تزوجت شخصاً مهماً على مستوى العالم العربي، واشترطت عليه أن تستمر في الغناء، وهو ما جعله يظن أن الأمر "زواج مصلحة، ولكن الحب جاء بعد الزواج"، حسب قولها.

وعن رأيها في "المساكنة"، قالت شمس إنها حرية شخصية، وأمر يتعلق بنوايا الطرفين، مضيفةً: "طالما النية صافية بين الاثنين مش لازم تيجي ورقة عشان الزواج، وفيه كتير متزوجين علاقاتهم حرام عشان بيخونوا بعض، وده مش معناه إني بقول الناس تروح تعمل كده".

وقالت إنها تفضل "خامة معينة" في أصوات المطربين الرجال الذين تستمع لهم، وتتابع أغانيهم على مستوى الوطن العربي، مؤكدة أنها تستمع لبهاء سلطان وأحمد سعد، أكثر من عمرو دياب ومحمد منير، ومن الأجيال القديمة عبد الحليم حافظ.

وأضافت شمس أنها تحب عمل دويتو غنائي مع المطرب ويجز لأنها معجبة بشدة بهويته، وقالت: "لما كنت في فلسطين شدني إن كل مكان هناك كانوا بيسمعوه، حتى اليهود اللي مبيعرفوش عربي بيسمعوه".

وعرض خالد أبو بكر على شمس الكويتية صوراً للنجوم أحمد السقا وآسر ياسين وأحمد عز، ففاجأته إنها لا تعرف أياً منهم، مؤكدةً أنها لا تشاهد التلفزيون ولا تسمع الأغاني، وعندما أكد لها أبو بكر أنهم نجوم مشهورون في الوطن العربي، قالت: "وحياة أمي ما اعرف أحد فيهم".

وقالت شمس: "أفضل صوت نسائي بالنسبة لي نوال الكويتية ويتفوق على أصالة وأنغام في مساحة الصوت وحلاوته، ويمكن الحاجة الوحيدة اللي سمعتها لأنغام كانت أغنية شنطة سفر".

وعن أيهما يضحكها أكثر: الزعيم عادل إمام أم وناصر القصبي أم أبو حسين، علقت: "أبو حسين قريب للقلب والأقرب لي ويضحكني اكتر".

وأخيراً تحدثت شمس عن اهتمامها بعلوم الفلك، وقالت: "اليهود 7 مليون يحكمون 7 مليار نسمة، يتحكمون في الطب والإعلام والبنوك والعلم وكل أكسجين الحياة"، وتابعت: "سنكون في عصر الدلو لمدة 2000 سنة مقبلة، تبدأ العام المقبل، وهذا له مميزات أنه سيشهد تطورًا علميًا مخيفًا ولكنه وهم وغش وخداع، وسيكون عامًا يشهد ظهور الثنائيات من العبيد والأسياد".

search