الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:39 ص

ظهور دي يونج.. قائمة هولندا النهائية استعدادًا لبطولة يورو 2024

رونالد كومان مدرب هولندا

رونالد كومان مدرب هولندا

محمود صبري

A A

استقر مدرب المنتخب الهولندي رونالد كومان على القائمة النهائية المكونة من 26 لاعبًا لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024.

وشهدت القائمة ضم فرينكي دي يونج وممفيس ديباي، الرغم من مخاوف اللياقة البدنية، ومن بين المستبعدين إيان ماتسن لاعب بوروسيا دورتموند.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلن المدرب رونالد كومان عن قائمة أولية مكونة من 30 لاعباً للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 التي تبدأ أمام بولندا في 16 يونيو.

وانضم دي يونج على الرغم من عدم لعبه مع برشلونة منذ 21 أبريل بسبب مشكلة في الكاحل، بينما عاد ديباي لاعب أتلتيكو مدريد مؤخرًا إلى اللعب بعد فترة ستة أسابيع من الغياب.

من جانبه، أكد مارتن دي رون لاعب أتالانتا بالفعل غيابه بسبب إصابة عضلية.

وانضم إلى دي رون في غيابه عن البطولة كوينتن تيمبر لاعب فينورد وحارس مرمى سبارتا روتردام نيك أوليج، كما تم استبعاد أيضًا ماتسن، لاعب تشيلسي المعار من دورتموند، والذي سيواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي يوم السبت.

وبعد مواجهة بولندا في هامبورج، يواجه المنتخب هولندا  فرنسا في لايبزيج ثم يختتم مشواره في المجموعة الرابعة بمواجهة النمسا بقيادة رالف رانجنيك.

التشكيلة النهائية للمنتخب الهولندي

جاستن بيجلو (فينورد)، مارك فليكن (برينتفورد)، بارت فيربروجن (برايتون وهوف ألبيون)، ناثان آكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند (جيرونا)، ستيفان دي فري (إنتر)، لوتشاريل غيرترويدا، (فينورد)، دينزل دومفريز (إنتر)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، جيريمي فريمبونج (باير ليفركوزن)، ميكي فان دي فين (توتنهام)، فيرجيل فان ديك (ليفربول)، فرينكي دي يونج (برشلونة).

رايان جرافينبيرش ( ليفربول)، تيون كوبمينيرز (أتالانتا)، تيجاني ريندرز (ميلان)، جيردي سكوتن (إيندهوفن)، تشافي سيمونز (لايبزيج)، جوي فيرمان (إيندهوفن)، جورجينيو فينالدوم (الاتفاق)، ستيفن بيرجوين (أياكس)، بريان بروبي. (أياكس)، ممفيس ديباي (أتلتيكو مدريد)، كودي جاكبو (ليفربول)، دونييل مالين (بوروسيا دورتموند)، فوت فيجورست (هوفنهايم).

search