السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

رسميًا.. كومباني مديرًا فنيًا لـ بايرن ميونخ لـ3 سنوات مقبلة

من توقيع كومباني مع بايرن ميونخ

من توقيع كومباني مع بايرن ميونخ

هيثم موسى

A A

أعلن نادي بايرن ميونخ تعيين البلجيكي فينسنت كومباني مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم في "العملاق البافاري"، خلفًا لـ الألماني توماس توخيل. 

وكان بايرن ميونخ اتفق مع توماس توخيل، على فسخ تعاقده بالتراضي، بنهاية الموسم المنصرم، بعد سوء النتائج، والخروج من الموسم بدون تحقيق أي بطولة. 

كومباني أيضًا كان قد هبط مع بيرنلي الإنجليزي، لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، ولكن إدارة بايرن ميونخ ترى أنه المدرب الأمثل لقيادة العملاق البافاري. 

وكشف بايرن ميونخ خلال الموقع الرسمي، بأن كومباني صاحب الـ38 عامًا سيقود الفريق لمدة 3 سنوات، حتى يونيو 2027. 

من تقديم كومباني 

وقال كومباني خلال تصريحات للموقع الرسمي لـ بايرن ميونخ بأنه يتطلع إلى التحدي الذي يواجهه النادي الألماني، وإنه لشرف عظيم أن يتمكن من العمل في بايرن ميونخ، فهو مؤسسة كرة القدم الكبرى، وسوف يبذل قصارى جهده للدفاع عن هويته. 

كما أوضح أنه يحب في طريقة اللعب أن يمتلك الكرة ويظهر الجانب الفني الميز للفريق، بجانب العدوانية على أرض الملعب، ولا يقلقه كيفية التعامل مع اللاعبين، والأشياء الأساسية التي يسعى إليها كل مدرب. 

كومباني 

وأضاف "أحب امتلاك الكرة والإبداع وأن نكون عدوانيين على أرض الملعب، والآن أتطلع إلى الأشياء الأساسية وهي كيفية التعامل مع اللاعبين ووضع حجر الأساس للمستقبل".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search