السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

مبابي يكشف مفاجأة بشأن موعد الإعلان عن ناديه الجديد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

محمود صبري

A A

أكد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الراحل مؤخرًا عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه سيعلن خلال الأيام المقبلة، عن هوية فريقه الجديد.

ورحل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان رسميًا، بعد انتهاء تعاقده داخل ملعب حديقة الأمراء، كما رفض جميع محاولات النادي الفرنسي للتجديد.

مبابي وريال مدريد 

وارتبط مبابي بالتوقيع مع ريال مدريد خلال هذا الصيف عبر صفقة انتقال حر، ومع ذلك لم يكشف كلا الطرفين حتى الآن أي شىء يخص التوقيع.

موعد الإعلان عن فريق مبابي الجديد 

وفي حديثه خلال حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، كشف مبابي أن انتظار ناديه القادم قد ينتهي قريبًا.

وقال مبابي "أريد أن أكون سعيدًا، سأغادر بلدي لأول مرة في حياتي وأنا متحمس حقًا، لا أستطيع الانتظار حتى أكون في النادي الجديد" .

وأضاف "أريد الفوز بالألقاب، وأن أكون مع زملائي الجدد في الفريق، ولكن كرجل، ما أريده هو أن أكون سعيدًا وأن تكون عائلتي سعيدة.. إنها مسألة أيام، وستكون رسمية في الأيام القليلة المقبلة".

كما سلط الفرنسي الضوء على قراره بالبقاء في باريس سان جيرمان في عام 2022، والذي خلق الكثير من الفوضى في ريال مدريد في ذلك الوقت.

وقال “لقد كان الأمر أكثر من باريس سان جيرمان، وكان أكثر من مجرد البقاء في حديقة الأمراء، لقد كانت بطولة كأس العالم في قطر، وكانت هناك أشياء كثيرة، لقد كان قرارًا كبيرًا، وصعبًا لكنني لست نادمًا على أي شيء”.

search