الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

بعد إثبات تعاطيه مواد مخدرة.. عصام صاصا يحيي حفلا بالإمارات

المطرب الشعبي عصام صاصا

المطرب الشعبي عصام صاصا

سعد نبيل

A A

يستعد المطرب الشعبي عصام صاصا، لإحياء حفل غنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة، على مسرح the show يوم 8 يونيو المقبل.

وروجت الجهة النظمة للحفل، من خلال نشر بوستر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

يأتي ذلك بالتزامن مع قرار إحالة عصام صاصا إلى محكمة الجنايات بعد ثبوت تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته للسيارة مما عرضه لحادث سير تسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب. 

عصام صاصا في دبي

وقالت مصادر مقربة من مغني المهرجات الشهير لـ"تليجراف مصر"، إن صاصا سيبقى في دبي لفترة تقارب الشهر من أجل إحياء عدة حفلات غنائية هناك.

المصادر أكدت أن عصام صاصا اضطر للسفر إلى دولة الإمارات بعد ساعات من إطلاق سراحه عقب تورطه في قضية إنهاء حياة الشاب أحمد مفتاح أعلى الطريق الدائري في وقت سابق من الأسبوع الجاري، بسبب التعاقد على هذا الحفل منذ فترة طويلة.

وتضمن تعاقد صاصا مع الجهة المنظمة، شرطا جزائيا يبلغ مليون جنيه مصري، جعله ليس قادرًا على الاعتذار عن عدم التواجد بالحفل.

عصام صاصا أحد أشهر مؤدي المهرجانات في مصر، ولا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

 

إثبات تعاطي “صاصا” المواد المخدرة


وكشفت النيابة العامة عن مفاجأة بإثبات تعاطي المتهم المواد المخدرة حيث قررت على الفور بأمر ضبط وإحضار، ولكن المتهم فر هاربًا إلى دولة الإمارات بعد ساعات من إطلاق سراحه، بسبب التعاقد على هذا الحفل منذ فترة طويلة.

وعن الموقف القانوني للمتهم، يقول وائل سعيد المحامي بالنقض، إنه وفق للمادة 238 من قانون العقوبات فإن عقوبة القتل الخطأ الناتج عن حوادث السيارات هي الحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وغرامة لا تتجاوز مائتي جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

وأكد سعيد، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا سوف يواجه الحبس كما نص قانون العقوبات لمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على 10 سنوات، وغرامة لا تقل عن مائتي جنيه ولا تجاوز ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

search