السبت، 05 أكتوبر 2024

06:16 م

ريهام سعيد: السجن فيه حمام وبط وفراخ مشوية

ريهام سعيد

ريهام سعيد

سعد نبيل

A A

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد، عن فترة سجنها، لافتة إلى أنها لم تتخيل في يوم من الأيام أن تكون من ضمن السجينات اللاتي كانت تحاورهن.

وكشفت ريهام سعيد، خلال استضاتها بموقع "تليجراف مصر"، مع الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي، عن تفاصيل تلك الفترة، مؤكدة أنها رفضت السفر خارج البلاد من أجل تطبيق القانون والعدالة التي كانت تسعى دائما إلى تحقيقها من خلال القضايا التي كانت تناقشها في برامجها.

“جلبية السجن”


وتابعت أن قبل سجنها كانت تجري لقاء داخل سجن النساء مع سجينات، وأًصرت على ارتداء “جلابية” السجن أثناء تسجيل الحلقة، ولم تتخيل أن تكون في نفس المكان ولكن متهمة.

السجن غير شخصيتي

وأكدت أن فترة سجنها غيرت من شخصيتها بشكل كبير، قائلة: "طلعت من السجن إنسانة أفضل واتعلمت حاجات كتيرة وأولها إني لا أعتمد على حد في الشغل خالص، ودلوقتي لا أثق في أمي، السجن علمني مثقش في حد مهما كان القرب بيني وبينه، وعلمني كمان إن الوقت مهم أوي أولهم إني أقعد مع أولادي".


حمام وبط

وأشارت إلى أن السجن عكس الصورة التي تظهر في الأفلام والمسلسلات، قائلة: "السجن فيه كل الأكل حمام وفراخ مشوية، وبط، وأحلى عيش في الحياة موجود في السجون، وكنت بستنى العيش بتاعهم الصبح وأفضل فاتحة باب الزنزانة وهما بيوزعوه علينا".

search