الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

"الداخلية" تكشف حقيقة دهس 3 مخمورين شابًا أمام الحديقة الدولية

امن الداخلية

امن الداخلية

خلود طارق

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متضمنًا تضرُّر صاحب الحساب من قيام ثلاثة أشخاص مستقلين سيارة "تحت تأثير المواد الكحولية" بالاصطدام بنجله أمام الحديقة الدولية بالقاهرة وإحداث إصابته.


وبالفحص، تبيّن أنه بتاريخ 19 مايو الجاري، تبلّغ للأجهزة الأمنية في القاهرة أنه أثناء سير سيارة يقودها طالب، مقيم بالقاهرة، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى اصطدامه بالشاب أمام الحديقة الدولية بمنطقة “مدينة نصر” بالقاهرة، محدثًا به بعض الإصابات.

وتم ضبط السيارة وقائدها واتخاذ الإجراءات القانونية، ولم يسفر الفحص عن وجود أشخاص آخرين رفقة قائد السيارة أو وجود مواد كحولية بالسيارة أو تعاطي قائدها لتلك المواد، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واقعة أخرى

كما كشفت وزارة الداخلية، ملابسات ما تم نشره بإحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من تعليق تضمن تغيُّب سيدة “من ذوي الاحتياجات الخاصة”، مُقيمة بمحافظة القاهرة. 

وبالفحص، تبيّن أنه بتاريخ 18مايو الجاري، تبلّغ لقسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة من "ناشر الخبر" بتغيب شقيقة والده عن منزلها ولم يتهم أو يشتبه في غيابها جنائيًا.

وتحرّر عن ذلك المحضر اللازم، وفي وقت لاحق أبلغ بالعثور على المتغيبة، حيث تبيّن أنها كانت متواجدة خلال فترة غيابها بمنطقة حلوان بالقاهرة، وذلك عقب ورود اتصال هاتفي له من أحد الأشخاص بعثوره على المتغيبة وقيامه باصطحابها إلى مسكنها دون حدوث أي إصابات لها.

search