الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:59 ص

مفاجأة بهاتف سفاح التجمع: مقاطع مخلة لسيدات من كل المحافظات

سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس

بورسعيد - شيما ممدوح

A A

كشف مصدر مطلع على التحقيقات في قضية الشاب "كريم" المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، ظهور عشرات المقاطع المصوّرة غير الأخلاقية في هاتفه المحمول، تخص العديد من السيدات من كافة من المحافظات.

اعترف بـ 3 جرائم

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر" إنه من المنتظر غلق التحقيقات في قضية سفاح التجمع بشكل كامل خلال الساعات المقبلة، بعد أن اعترف المتهم بثلاثة ضحايا وهم الجثمان الذي تم العثور عليه بطريق 30 يونيو، والجثمان الآخر الذي تم العثور عليه في طريق الصحراوي بالإسماعيلية، والثالث الذي عُثر عليه بجوار سور النادي الأهلي.

فيديوهات إباحية

وكشفت التحقيقات عن إجمالي عدد الفيديوهات الإباحية التي تم تصويرها داخل الاستوديو الخاص به بشقته بالتجمع الخامس بالقاهرة، والذي يصل إلى العشرات من الفيديوهات لسيدات من جميع محافظات مصر.
واعترف المتهم في التحقيقات أنه كان يُغري ضحاياه بالمال لأنه ثري، ومن عائله ثريه، حيث يمتلك والده 20 محطة بنزين في أمريكا.

تيك توكر شهير

وكانت التحقيقات كشفت أن سفاح التجمع "تيك توكر" شهير، ويتابعه حوالي 8 ملايين شخص، ويحمل حسابه اسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، ومتابَع من مختلف الفئات العمرية لكفاءته في اللغة الأجنبية، ومخارج الألفاظ المنهجية.

معلم لغة إنجليزية

كما أظهرت التحقيقات أن المتهم امتهن وظيفة مدرس لغة إنجليزية في إحدى المدارس الدولية بمحافظة بورسعيد، وكانت زوجته تعمل معه في نفس المدرسة، وكل منهما يتقاضى راتبًا 30 ألف جنيه، ثم انتقل إلى مدرسة خاصة في جنوب المحافظة.

بداية القضية

تعود بداية قضية السفاح إلى اكتشاف جثة فتاة ملقاة بطريق “30 يونيو”، وبعدها بدأت جهات التحقيق في فحص كاميرات المراقبة في مكان الحادث وفحص هاتف الضحية، وبالفعل تم التوصل إلى هوية المتهم وهو "كريم" سفاح التجمع.

ابحث عن المرأة

أظهرت التحقيقات في قضية سفاح التجمع كذلك صدمة قوية تعرض لها في حياته، وهي اكتشافه خيانة زوجته له بحسب أقواله في التحقيقات، حيث أوضح أنه أقام عليه دعوى "زنا" وتم حبسها على ذمتها وبعد خروجها من الحبس حصلت على الطلاق وسافرت إلى خارج البلاد، وتركت له ابنه الوحيد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search