الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:09 م

نو كومنت.. دانا حلبي ترفض نفي أو تأكيد علاقتها بـ محمد رجب

دانا حلبي ومحمد رجب

دانا حلبي ومحمد رجب

شيماء رستم

A A

علقت الفنانة دانا حلبي على شائعات ارتباطها وزواجها من الفنان محمد رجب، خلال تواجدها اليوم مع الإعلامية مروة صبري في برنامج “قعدة ستات” بـ“لا تعليق”.

دانا حلبي: حياتي خط أحمر

وقالت دانا حلبي خلال حديثها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج “قعدة ستات” “ محمد رجب فنان جميل و كبير وأنا بحبه أوي، اشتغلت معاه اخر أعمالي.. و أي حد مشهور وناجح بتلاحقه الشائعات.. عشان كده ردي على ارتباطي بمحمد رجب أو جوازي منه ”نو كومنت".

وتابعت دانا حلبي حديثها قائلة “حياتي الشخصية خط أحمر، بغض النظر على إن دي إشاعة ولا مش إشاعة أنا لا هأكدها و لا أنفيها، بغض النظر لو هي صحيحة و لا مش صحيحة”.

مشادة كلامية 

وردت الإعلامية مروة صبريا قائلة “معنى إن أنا ما أكدش او أنفي ده معناه أن فيه موضوع”، وقاطعتها دانا حبي معترضة على ـ لتقوم الأخيرة بالرد عليها" الفكرة مش إنك تردي أو تنفي يا دانا الموضوع كان قدام السوشيال ميديا مش حد تدخل في حياتك الشخصية".

وقامت دانا حلبي بمقاطعة مروة مرة أخري، قائلة “أنا إللي لازم أرد، وأنا مش عاوزة أتكلم فيه خالص وبقول ”نو كومنت"، ولا بالنفي و لا بقلة النفي".

وتابعت دانا حلبي قائلة “أنا طول عمري من زمان و اما بيطلع عليها إشاعات في حياتي الشخصية بقول نو كومنت، الموضوع مافيش كلام فيه ولا تصريحات”.

ما القصة؟

التقطت كاميرات الصحافة و الإعلام صورا للفنان محمد رجب و دانا في حلبي التي وصفت بالرومانسية بين الثنائي خلال عقد قرآن مخرج مسلسل “حق عرب” إسماعيل فاروق الشهر الماضي.

انتشرت الشائعات حول زواج الفنان محمد رجب و دانا حلبي، أو وجود علاقة عاطفية بين الثنائي خاصة أن الأول أعلن طلاقه مؤخرا رغم أنه منفصل عن زوجته منذ أكثر من عامين.

وزاد الشك بعد تهنئة دانا حلبي للفنان محمد رجب بعيد ميلاده في الأيام الماضية برسالة مميزة، قائلة “كل سنة وأنت طيب يا أغلى الناس”، عبر موقع التواصل الإجتماعي.

search