السبت، 06 يوليو 2024

09:03 م

قتلوا زميلهم في غرفة الحجز.. المؤبد لـ3 متهمين بالإسكندرية

أرشيفية

أرشيفية

الإسكندرية - آلاء محمود

A A
سفاح التجمع

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبدالحميد الخولي، اليوم، بمعاقبة كل من "ا س م" و"م ا م" و"م ص ح" بالسجن المؤبد لاتهامهم بقتل المجني عليه “م ن ع”.

كما قضت المحكمة، بمصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمت المتهمين بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة، في القضية المقيدة برقم 31315 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة أول.

وتبين في التحقيقات أنه حال تواجد المتهمين والمجني عليه بغرفة الحجز بديوان قسم المنتزة أول، وعلى إثر خلاف نشب بين المتهم الثاني والمجني عليه، تدخل المتهم الأول وانفضت المشاجرة، وفي اليوم التالي تجددت المشاجرة بين المتهم الأول والمجني عليه، وخلالها تعدى المتهمان الأول والثاني بالضرب على المجني عليه في أنحاء متفرقة من جسده محدثين إصابته، بينما كان دور المتهم الثالث أن قدم سلاح الجريمة الذي استخدمه في واقعة التعدي، وعلى إثر ذلك تم نقل المجني عليه للمستشفى وتوفي بعد ذلك.

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة أول، يفيد بورود بلاغ بقيام المتهمين بالتعدي على المجني عليه بسبب خلافات بين المتهمين، والمجني عليه.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

search