الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:00 ص

ميريهان حسين أول الحاضرين في زفاف ياسمين رئيس بالقلعة

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

شيماء رستم

A A

تحتفل الفنانة ياسمين رئيس، بحفل زفافها، رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، في القلعة، بحضور عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والأقارب.  

وتوافد النجوم والأصدقاء المقربون لحضور حفل زفاف ياسمين رئيس ورجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، ومن بينهم كريم فهمي وميريهان حسين، وأصدقاء الفنانة المقربون.

وكانت ياسمين رئيس، أثارت الجدل في الأيام الأخيرة بشأن زواجها، بعد أن نشرت صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”، وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، وعلقت: “العد التنازلي”.

من هو زوج ياسمين رئيس؟

يعمل رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز في استكشاف الموارد المعدنية وإعادة تدوير النفايات الصلبة، فضلًا عن امتلاكه مشروعات عقارية في عدد من الدول العربية، ولديه شغف كبير بالرياضة، خصوصًا “الجيم” بالإضافة إلى عشقه للصيد.

“الفستان الأبيض”

ورغم أن الكثير من المتابعين افترضوا أن الصور مجرد دعاية لفيلمها الجديد “الفستان الأبيض”، فإن أصدقاء لها نشروا أكثر من صورة عبر خاصية “الاستوري” بحساباتهم الشخصية على ”إنستجرام"، تؤكد أن الزواج الوشيك حقيقي، وليس مشاهد تمثيلية.

قصة الفيلم

وتدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض"، حسب ما أعلنت ياسمين رئيس، حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما أن تتزوج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقرّبة للبحث عن فستان آخر.

يشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم، أحمد خالد صالح، وميمي جمال، وسلوى محمد علي، وأسماء جلال، والفيلم تأليف وإخراج جيلان عوف.

search