الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

وفاء الكيلاني عن شائعة طلاقها من تيم حسن: "بحاول أرضيه بكل الطرق”

وفاء الكيلاني و تيم حسن

وفاء الكيلاني و تيم حسن

شيماء رستم

A A

تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لـ الإعلامية وفاء الكيلاني خلال تواجدها مع زوجها تيم حسن لدعمه؛ لتنفي بذلك شائعة انفصالهما التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة.

وقالت وفاء الكيلاني خلال الفيديو المتداول: “أنا النهاردة جاية مع جوزي في منتدى الإعلام العربي مش جاية كمذيعة”، مؤكدة دعمها لزوجها بكل الحواس، على حد تعبيرها.

وقالت وفاء الكيلاني، إنها تتعامل مع شائعات التي تلاحقها بالصمت المطلق، كما فعلت في شائعات انفصالها عن تيم حسن بالفترة الأخيرة.

وعلقت وفاء الكيلاني على شائعة انفصالها عن تيم حسن، قائلة: “مفيش رد على الكلام ده، ربنا يخليهولي، وما يحرمنيش منه وبإذن الله نفضل مكملين لأخر العمر، أنا بحاول أرضيه بكل الطرق”.

وأشادت وفاء الكيلاني، بزواجها من السوري تيم حسن، قائلة: "كل المميزات في الرجل السوري، فما بالك الرجل السوري ده تيم حسن".

 

تداول رواد التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن في صمت، وهذا ما نفته الإعلامية خلال حضورها في منتدى الإعلام العربي.

آخر أعمال تيم حسن

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان تيم حسن، مسلسل “تاج” والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024. وتدور أحداثه حول قصة كفاح ملاكم يدعى “تاج”، يمر بالعديد من الصعوبات للوصول لأهدافه، بجانب أنه يشارك في مقاومة الاحتلال الفرنسي في الخفاء خلال الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل تاج، بجانب تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بو نصار، نورا رحال، كفاح الخوص، موفق الأحمد، إيهاب شعبان، سوسن أبو عفار، فرح الدبيات، أندرية سكاف، دوجانا عيسى.
 

search