السبت، 05 أكتوبر 2024

05:52 م

هجوم على نانسي عجرم بسبب "الرقص على جثث الشهداء"

نانسي عجرم

نانسي عجرم

شيماء رستم

A A

أعلنت الفنانة نانسي عجرم عن حفل جديد لها، من المفترض أن يقام في تركيا بالفترة المقبلة، عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

هجوم على نانسي عجرم

 

وعلقت نانسي عجرم عبر منشور إعلانها عن الحفل “استعدوا لإطلاق حفل جديد و قضاء ليلة جميلة في تركيا، يوم 21 يونيو القادم”.

وانهالت التعليقات على نانسي عجرم بالهجوم عليها بسبب الأحداث الأخيرة في رفح الفلسطينية، والتي اشتهرت باسم محرقة الخيام".

وقال أحد المتابعين، “كان ع الأقل لغيتي الحفلة احتراماً للشهداء الأطفال بفلسطين”، و أخر معلقا “أحلي UNfollow لعيونك”، ومتابع عراقي قائلا “الناس بتموت وانتي نازلة أغاني”، وأخر معلقا “أرقصوا على أحزان أخوتكم”.

حملات هجوم

لم تكن نانسي عجرم الأولى التي تهاجم بسبب إقامة حفلات خلال العدوان على قطاع غزة، إذ تعجب البعض أمس بسبب نفاذ تذاكر حفلة عمرو دياب بعد إطلاقها في الأسواق بساعة واحدة، على الرغم من دعوات مقاطعة لحفلاته.

وكان الفنان عمرو دياب تعرض لهجوم من قبل متابعيه على مدار الساعات الماضية، بعد أن ظهر بإعلان جديد لشركة " بيبسي"، رفقة العديد من الفنانين ولاعبي الكرة.

وهاجم الكثير من المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي، كل من شارك في الإعلان، بسبب مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، وهي الحملة التي بدأت منذ منتصف العام الماضي، بسبب الحرب في غزة وسقوط آلاف الضحايا على يد قوات الاحتلال.

يشار أن هناك نخبة من نجوم الفن قرروا تأجيل أعمالهم الغنائية وحفلاتهم ونشاطهم الفني بشكل عام بعد تطور الأحداث الأخيرة في منطقة رفح الفلسطينية والتي أطلق عليها “محرقة الخيام”.

search