السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

ياسمين عز: ضميري وجعني بعد حلقة شيماء سيف لهذا السبب

الإعلامية ياسمين عز

الإعلامية ياسمين عز

سعد نبيل

A A

حل رئيس الاتحاد العالمي لجراحات السمنة خالد جودت، ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس"، حيث تحدث عن كل ما يخص جراحات السمنة وعملية التكميم ومخاطرها وشروطها.

وأشار خالد جودت، إلى أن كل عمليات السمنة تجعل المريض غير قادر على تناول الأكل والشرب مدة عام، مؤكدًا أن هذا الأمر يساعده على فقدان الوزن.

العودة للسمنة 

وكشف جودت، أن معظم المرضى يعودون للسمنة مرة أخرى، بعد عشر سنوات من إجراء العملية، قائلًا إن الهدف من علاج السمنة هو فقدان الوزن دون التعرض له مرة أخرى.

ضمير ياسمين عز

ومن جانبها، قالت الإعلامية ياسمين عز: “من كام يوم استضفت شيماء سيف وكانت عاملة عملية تكميم وقالت للناس، ولكن قد ما الإعلام بيكون حلو وبيزرع حاجات حلوة، قد ما مرات الواحد ضميره بيوجعه".

أضافت ياسمين: بعد الحلقة قد ما اتبسطت بردود الأفعال، لكن ضميري وجعني لإن الناس خدت القشرة وأن شيماء خست ويالا نروح نعمل عملية التكميم وبقى فيه هوس، وما يعرفوش إيه ممكن يحصل بعدها.. وإن ممكن بعد سنة ونص الشخص يرجع تاني لوزنه.

شيماء سيف

أكدت شيماء سيف، أنها وصلت إلى مرحلة عدم الشعور بالشهية، بعد إجراء عملية لفقدان الوزن، قائلة: "بقيت لما بشوف حد بياكل قدامي بقرف منه"، لافتة إلى أن كرهها لفترة مرضها هو السبب وراء ذلك الأمر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search