السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

"ليه أعمل رجيم؟".. شيماء سيف تتخلى عن نظريتها: "إلا صحتي"

الفنانة شيماء سيف

الفنانة شيماء سيف

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة المصرية شيماء سيف عن السبب وراء قرارها في إجراء عملية تكميم المعدة، لافته إلى أنها مرت بوعكة صحية مفاجئة في قدمها العام الماضي بسبب وزنها الزائد.

الصحة قبل كل شيء

أكدت شيماء سيف، خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، أن صحتها هي أهم شيء بالنسبة لها، قائلة: "إلا صحتي".

التخلي عن نظرية "ليه أعمل رجيم؟"

أوضحت شيماء أنها كانت صاحبة مقولة "ليه أعمل رجيم وأنا قدامي الأكل ونفسي فيه"، ولكن عندما يتعلق الأمر بالصحة لابد من التراجع عن تلك النظرية.

أزمة صحية مفاجئة

كشفت الفنانة عن مرورها بأزمة صحية، مشيرة إلى أنها تفاجأت العام الماضي بألم في أحد قدميها، واضطرت لإجراء فحوصات، وتبين أنها تحتاج لتغيير في المفصل في الحال.

دور يسرا ومي كساب

أضافت شيماء أنها حاولت إخفاء حقيقة مرضها، ولكن الفنانة يسرا لاحظت ذلك وقررت أن تأخذها إلى طبيب آخر، واكتشفوا أنها لا تحتاج إلى تغيير مفصل، ولكنها تحتاج إلى إنقاص وزنها للتخفيف على قدميها.

دور مي كساب

وأوضحت شيماء أن الفنانة مي كساب كان لها دورًا أيضًا في قرار إجراء عملية التكميم، قائلة: "مي كساب فضلت تزن بشكل هستيري عليها لأجراء العملية"، لافته إلى أنها خاضت تلك التجربة من قبلها.

فقدان الشهية

أكدت شيماء أنها وصلت إلى مرحلة عدم الشعور بالشهية، بعد إجراء العملية، قائلة: "بقيت لما بشوف حد بياكل قدامي بقرف منه"، لافته إلى أن كرهها لفترة مرضها هو السبب وراء ذلك.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search