الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

نجوى فؤاد: أحمد رمزي رجع لمراته وأنا على ذمته

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة والراقصة نجوى فؤاد، العدد الحقيقي لزيجاتها، نافية ما تردد ويشاع عن زواجها 15 مرة.

وقالت الفنانة نجوي فؤاد خلال استضافتها ببرنامج "شاي بالياسمين" مع الإعلامية ياسمين الخطيب المذاع على قناة “النهار”، إنها تزوجت 5 مرات ومرة عرفي،  مضيفة “غير حقيقي إني اتجوزت أكتر من  كده”.

وتابعت:  "لم أتزوج عماد عبد الحليم على الرغم من إن شرف ليَّ إني أتجوزه، هو كان أصغر مني بكتير وعايش حياة تانية لإنه شاب صغير".

وقالت  نجوي فؤاد " أحمد رمزي اتكتب كتابي عليه 17 يوم فقط لأنه كان على خلاف مع زوجته.. أنا كنت مطلقة من أحمد فؤاد حسن بقى لى 3 شهور فعرض عليَّ الزواج فوافقت وبعدين روحت أمريكا ورجعت لقيته اتصالح مع مراته فاتطلقت منه على طول".


وأكملت: "أحمد رمزي قال لي يا نجوى أنا رجعت لمراتي علشان باكينام بنتي وعايز أظبط حياتي فقولت له أنا كمان عايزة أشوف مستقبلي ومش هنخسر بعض وفي نفس اليوم اللي اتطلقت فيه اتعشيت مع مراته وتقبلنا الموضوع".

أزمة نجوى فؤاد الصحية

وتعرضت نجوى فؤاد سابقًا لآلام في الظهر لفترة طويلة، نتج عنها التهابات شديدة في العصب، مما استلزم علاجًا طبيعيًا مكثفًا وخضوعها لعملية جراحية.

أعلنت تحسن حالتها الصحية وقدرتها على المشي بشكل طبيعي بعد العلاجات التي خضعت لها.

600 جنيه من النقابة

طلبت نجوى وهي على فراش المرض من الجميع، رعاية الفنانين الذين قدموا للفن الكثير ولم يجدوا المقابل مع تقدم العمر، حيث إن النقابة لا تقوم برعايتها وأقرانها لا يسألون عنها، لافتة إلى أن النقيب أخبرها أن النقابة من الممكن أن تعطيها 600 جنيه شهريا.
 

ويُشار إلى أن الفنانة نجوى فؤاد تعاني صحيًا بشكل كبير منذ فترة طويلة، وأجرت جراحة بالعمود الفقري ألزمتها الفراش.

search